ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

محلات «سنتر بوينت» تفتح فرعها الجديد في مدينة الباحة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت محلات سنتربوينت فرعها الجديد في مدينة الباحة وهو الفرع الحادي والخمسين لسنتربوينت في المملكة والتاسع عشر في المنطقة الغربية، ويتميز المتجر بموقع إستراتيجي يمكنه من تلبية احتياجات سكان الباحة والمناطق المحيطة بها، والمقدر حاليا أن يتجاوز عددهم 450,000 نسمة. حضر حفل الافتتاح كبار الشخصيات والأهالي بالمنطقة وكذلك كبار موظفي الإدارة وموظفي المبيعات في المنطقه الغربية حيث استطاعت محلات سنتربوينت بمرور السنوات أن تصبح الوجهة الأولى لتسوق العائلة في أنحاء المملكة، وتم تصميم المتجر الجديد في الباحة وفقا لنموذج سنتربوينت الناجح. فهو يستضيف مجموعة واسعة من الماركات العالمية التي تندرج تحت فئات مختلفة. Lee Cooper، UMM، Duchini، Posh ، Retro، Adore و Zync وهذا عدد قليل من الماركات الموجودة .

وتهدف الإستراتيجية التي تتبعها سنتربوينت للدخول إلى المدن النائية في المملكة لتوفير الفرصة لسكان هذه المناطق لشراء الماركات المعروفة مع خبرة لا مثيل لها في خدمة مدنهم مقدمة من سنتربوينت. وقال الأستاذ عبد الله الأحمد الرئيس التنفيذي لدى شركة دار البندر العالمية للتجارة: اليوم، أنجزنا معلما آخر مع افتتاح فرع سنتربوينت الواحد والخمسون في المملكة. ونحن ممتنون لشعب المملكة العربية السعودية لدعمهم لنا ونأمل أن يتابعوا دعمهم لنا خلال السنوات المقبلة» وأضاف «نحن ملتزمون بتلبية احتياجات عملائنا، أينما كانوا ومتى احتاجوا إلينا».

ويظهر افتتاح المتجر الحادي والخمسين لسنتربوينت الالتزام القوي للمجموعة تجاه السوق المحلية وفهم عميق لصناعة بيع التجزئة، كما تخطط الشركة لافتتاح عشرة متاجر أخرى في المملكة بحلول عام 2013 وجعل التسوق أكثر راحة في أنحاء المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة