ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مدير جامعة سلمان بن عبد العزيز يكرم د. منى الدوسري لترقيتها إلى رتبة أستاذ مشارك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج : مكتب الجزيرة

قرر المجلس العلمي بجامعة سلمان بن عبدالعزيز باجتماعه الرابع للعام الدراسي 1432 /1433هـ الموافقة على ترقية الدكتورة منى بنت محمد الدوسري، الأستاذ المساعد بقسم الأحياء بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج من رتبة أستاذ مساعد إلى رتبة أستاذ مشارك.

وكرَّم معالي مدير الجامعة الدكتور عبد الرحمن العاصمي بتكريم الدكتورة منى بنت محمد الدوسري في حضور سعادة أ.د عوض بن خزيم الأسمري، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بمكتب معاليه بالجامعة، وحضر التكريم أخوها بندر بن محمد الدوسري واستلم الهدية التذكارية بدلاً منها .

يذكر أن د. منى الدوسري قد تقدمت للترقية قبل ستة أشهر من الفترة النظامية للترقية (4 سنوات) التي تحددها المادة 22 من اللائحة المنظمة لشؤون منسوبي الجامعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم طبقا للمادة (23) من نفس اللائحة، على أن يصدر القرار التنفيذي للترقية بعد إكمال فترة الأربع سنوات من تاريخ تعيينها على وظيفة أستاذ مساعد. وقد حصلت على الترقية من المجلس العلمي في جلسته الرابعة المعقودة بتاريخ 15 /1 /1433هـ، ويعد هذا من الإنجازات العلمية التي تفخر بها الدكتورة منى الدوسري، كذلك جامعة سلمان بن عبدالعزيز لوجود أعضاء هيئة تدريس بهذا المستوى العلمي الرفيع.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة