ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فيما افتتح المقر الجديد للفرع .. رئيس هيئة الرقابة والتحقيق:
15 مليون ريال لإنشاء مبنى للهيئة بوادي الدواسر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وادي الدواسر ـ قبلان الحزيمي:

أشاد معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح العلي, خلال تدشينه فرع هيئة الرقابة والتحقيق بوادي الدواسر، بالدعم الكبير الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين لهيئة الرقابة والتحقيق وإصدار أمره السامي بدعم الهيئة بـ300 وظيفة سيكون من بينها وظائف نسوية. مشيراً إلى أنه سيتم دعم فرع محافظة وادي الدواسر بعناصر نسائية, كما هو حال جميع فروع الهيئة بالمملكة البالغ عددها 25 فرعاً. مؤكداً أيضاً أنه تم اعتماد 15 مليون ريال لإنشاء مبنى حكومي؛ ليكون مقراً للهيئة بمحافظة وادي الدواسر، كما أكد أن هيئة الرقابة والتحقيق باشرت الكثير من القضايا باعتمادها على ما نشرته الصحافة. موضحاً أنها استفادت من الصحافة، سواء ما ورد في مقالات الكتاب أو ما ينشره الصحفيون، وكان ذلك بمنزلة المؤشر يستوجب متابعة الهيئة وتثبتها مما نُشر.

هذا، وقد افتتح معالي الرئيس مقر فرع الهيئة بوادي الدواسر, وذلك بحضور محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد المنيفي, كما حضر الجميع الحفل الخطابي الذي أُعدّ بهذه المناسبة، والذي أكد من خلاله مدير فرع الهيئة بوادي الدواسر الأستاذ متعب آل متعب أن الفرع قد قام بتطبيق بعض البرامج الرقابية، منها 523 زيارة ميدانية على أكثر من 50 دائرة حكومية, وناقش 5 مشاريع بلدية وصحية متعثرة، فيما بلغ عدد البرامج الرقابية أكثر من 29 برنامجاً.

من جانب آخر عقد معاليه اجتماعاً مع منسوبي الفرع، تم خلاله مناقشة المواضيع المتعلقة بسير العمل بالفرع وما يواجهه من صعوبات وعقبات وما يتطلبه من احتياجات، كما قام معاليه بعدد من الزيارات الميدانية لعدد من الدوائر الحكومية بالمحافظة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة