ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحديد آخر موعد للمشاركة في مسابقة الأمير سلمان لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

حدَّدت وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد يوم الجمعة، الخامس والعشرين من شهر ربيع الأول 1433هـ، آخر موعد لتقديم استبانات الراغبين والراغبات في المشاركة في المسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات لعام 1433هـ، التي ستُقام - بإذن الله تعالى - في مدينة الرياض خلال المدة من الخامس حتى الحادي عشر من شهر ربيع الآخر 1433هـ.

وكان معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ، قد اعتمد الخطة التنفيذية للدورة الرابعة عشرة للمسابقة، التي تهدف إلى إبراز اهتمام المملكة العربية السعودية بكتاب الله الكريم، والعناية بحفظه وتلاوته وتجويده وتفسيره، وتشجيع أبناء الوطن وبناته على الإقبال على كتاب الله - جل وعلا - وإذكاء روح المنافسة بين حفّاظ كتاب الله - جل وتعالى - وحافظاته، والإسهام في ربط الأمة بالقرآن الكريم ومصدر عزها في الدنيا وسعادتها في الآخرة، وإبراز الجهود المبذولة لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة العربية السعودية.

وأعلنت الخطة أن لجنة تحكيم المسابقة تتكون من: الدكتور سالم بن غرم الله الزهراني، والدكتور أحمد بن علي السديس، والدكتور عبدالرحيم بن عبدالله بن عمر الشنقيطي، والدكتور عبدالله بن محمد الجارالله، والدكتور أحمد بن علي الحريصي.

وأبانت الخطة أن الوزارة ستتحمل نفقات النقل، وإقامة المتسابق ومرافقه - إن وجد -، وإعاشته طيلة مدة المسابقة. علماً بأنه يجوز للمشترك الكفيف لمن يقل عمره عن خمس عشرة سنة اصطحاب مرافق معه، وترتيب أمر سفره ووصوله إلى المقر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة