ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Sunday 08/01/2012/2012 Issue 14346

 14346 الأحد 14 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

اثنان من زملائهما نقلا للمستشفى
حادث مروري مروع يودي بحياة لاعبي الوحدة الحربي والجهني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مكة - بسام اللحياني:

فجع الوحداويون أمس السبت بتعرض أربعة لاعبين من الفريق الكروي الأولمبي لحادث مروري مروع على طريق مكة - جدة السريع أسفر عن وفاة اللاعبين عبدالعزيز الحربي وطلال الجهني «لاعب مستجد تحت التجربة» فيما أصيب زميلاهما المرافقان لهما في السيارة وليد المرزوقي «حالته خطرة» وأحمد القرني، حيث تم نقلهما فوراً لمستشفى مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة.

وكان الخبر الفاجع قد تسبب في إلغاء تدريب الفريق الأولمبي الوحداوي فور وصوله للجهاز الإداري واللاعبين حيث دخل الجميع في نوبة بكاء وحزن.

وتفاعلاً مع الحدث بشكل سريع طلبت إدارة نادي الوحدة من الجهاز الإداري للفريق الكروي الأولمبي التواصل مع أهل المتوفين للوقوف إلى جوارهم والتخفيف من آلامهم ومشاطرتهم أحزانهم إضافة إلى علاج المصابين في المستشفيات التي يتوفر بها علاجهم.

من جهته أبدى رئيس نادي الوحدة علي داوود حزنه الشديد على تعرض لاعبي أولمبي الوحدة لحادث مروري مروع نتج عنه وفاة اثنين وإصابة مثليهما حيث قال «أعزي نفسي بوفاة اثنين من أبنائي وإصابة آخرين أيضاً وأسأل الله عزَّ وجلَّ أن يغفر للمتوفين وأن يسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان، كما أسأل الله عزَّ وجلَّ أن يمن بالشفاء العاجل على اللاعبين المصابين».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة