ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/01/2012/2012 Issue 14347

 14347 الأثنين 15 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

البحرين تعتقل عدداً من مثيري الشغب

رجوع

 

البحرين - جمال الياقوت:

أكدت وزارة الداخلية بمملكة البحرين أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقتا مدينة حمد ودار كليب من اعتداءات وشغب بين الأهالي استوجبت تدخل قوات الأمن، واتخاذ الإجراءات القانونية لمنع هذه التصادمات بينهم. وقد أسفرت عمليات البحث والتحري عن القبض على عدد من الأشخاص ممن قاموا بأعمال تكسير وإتلاف، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة لاتخاذ اللازم حيالهم.

وأوضح المدير العام لمديرية شرطة المحافظة الشمالية أن شرطة المديرية قامت بحصر جميع الأضرار في الممتلكات العامة والخاصة التي شهدتها هاتان المنطقتان. وأضاف بأن رئيس الأمن العام انتقل إلى مديرية شرطة الشمالية، وأشرف على الإجراءات القانونية التي اتخذتها المديرية بهذا الشأن، كما التقى عدداً من الأهالي في مدينة حمد ودار كليب والقرى المجاورة، وبيّن لهم الإجراءات المتخذة كافة، التي تعزز من عدم وقوع مثل هذه التصادمات، كما أنه تم تعزيز الإجراءات الأمنية بزيادة عدد الدوريات الموجودة في المنطقتين.

وأهاب رئيس الأمن العام بجميع الأهالي ضرورة الالتزام بالنظام العام، والحفاظ على العلاقات الأخوية والتماسك بين أبناء المجتمع، بما يعزز السلم الأهلي، وأن المسؤولية الوطنية تقتضي الاحترام المتبادل بين المواطنين حفاظاً على الوحدة الوطنية. مؤكداً أن قوات الأمن لن تتوانى في القيام بواجبها، ومشدداً على أهمية التواصل وتعزيز أطر الشراكة المجتمعية بين المواطنين والمقيمين وقوات الأمن العام.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة