ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/01/2012/2012 Issue 14347

 14347 الأثنين 15 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تقدم مكالمات مجانية طوال اليوم وبلا حدود لمدة شهر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أطلقت الاتصالات السعودية عرضاً مميزا لعملاء الجوال المفوتر وذلك ضمن خططها وحرصها على تقديم أفضل العروض وأقل الأسعار لخدماتها ومنتجاتها عبر التخفيضات والخصومات الكبيرة المستمرة للجوال، حيث قدمت عرضاً لمفتاح «الأصدقاء» يمكن للعميل بموجبه الحصول على مكالمات صوتية مجانية بلا حدود طوال اليوم ولمدة شهر كامل بين الأرقام المضافة إلى المفتاح.

وأكدت الشركة على أن هذا العرض مقدم للعملاء بلا قيود أو شروط وسيكون سارياً طوال ساعات اليوم الـ 24 ولمدة شهر ابتداءاً من 7 يناير 2012م، مقابل أجور رمزية تقدر بـ 3 ريالات أسبوعياً فقط، وعلى العميل إرسال الرمز 4121 إلى 902 للاشتراك بالمفتاح ومن ثم إضافة أرقام اثنين من أصدقائه ليتمتعوا جميعاً بالمكالمات مجاناً فيما بينهم لمدة شهر.

كما أن إضافة مفتاح «الأصدقاء» قبل وبعد انتهاء هذا العرض المميز يمنح الحصول على تخفيض 50% على المكالمات الصوتية والمرئية بين الأرقام المضافة للمفتاح، إذ يحصل المشترك في باقة «زيرو بلس» على 10 هللات تعرفة اتصال للدقيقة مع اثنين من أصدقائه المختارين الذين يتواصلون بنفس التخفيض فيما بينهم مع تحمل مؤسس المفتاح فقط للرسم الأسبوعي والبالغ 3 ريالات فقط.

وليستفيد العميل من مفتاح «الأصدقاء» وبقية مفاتيح التوفير الأخرى (مفتاح ناديك، مفتاح الطالب، مفتاح الدولي، مفتاح الرسائل)، عليه أن يكون مشتركاً في الباقات الأساسية الجديدة «إيزي» و»إيزي بلس» والمطورة «زيرو» و»زيرو بلس».

الجدير بالذكر أن الاتصالات السعودية كانت ولا زالت السباقة في تقديم وطرح التخفيضات والباقات التوفيرية، مؤكدة اهتمامها في العناية بعملائها والسعي بثبات نحو تقديم ما يرضيهم من خلال تركيزها على دراسة احتياجاتهم وتلبية رغباتهم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة