ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/01/2012/2012 Issue 14347

 14347 الأثنين 15 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مشروع لدرء أخطار السيول ونزع ملكيات وادي الرديعانية ومركز حضاري ومنتزه للشباب ومسلخ
رئيس بلدية محافظة طريف لـ(الجزيرة): أكثر من (87) مليون ريال تدعم ميزانيتنا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طريف - محمد راكد

زف رئيس بلدية محافظة طريف المهندس عايد العنزي, البشرى لأهالي طريف بما حملته ميزانية الخير والنماء لعام 1433هـ - 1434هـ, موضحا بأن المبالغ المعتمدة لميزانية البلدية لهذا العام قد شهدت قفزة نوعية وتضاعفت عدة مرات. فقد بلغ حجم كلفة الاعتمادات الجديدة للمشروعات المتنوعة 87,5 مليون ريال, عدا ما هو معتمد في ميزانية أمانة منطقة الحدود الشمالية من المشروعات المدمجة, التي سوف يتم الإعلان عنها قريبا بعد إقرار نصيب محافظة طريف منها. وأوضح المهندس العنزي, لـ(الجزيرة), بأن هناك 70 مليون ريال, قد خصصت لمشروع درء أخطار السيول ونزع ملكيات العقارات المعترضة لمسار وادي الرديعانية الذي يشكل هاجساً للبلدية منذ أعوام عديدة.

وهناك حوالي 15 مليون ريال لمشروعات متنوعة مثل: مركز حضاري بالمدينة, وإنشاء مسلخ, ومشروع لتأهيل شارع عائشة بنت أبي بكر رضي الله عنها, وتسوير المقابر. بالإضافة إلى تأهيل وتجهيز منتزه للشباب على الطريق الدولي, وإضافة مبلغ 2,5 مليون ريال لدعم مشروع مبنى البلدية وصالة الاحتفالات, ومشروع التخلص من النفايات.

مؤكداً بأن المبالغ التي اعتمدت بميزانية الأمانة قد لا تقل عن مجموع المبالغ المذكورة آنفاً, حيث تتوزع على مشروعات السفلتة والأرصفة والإنارة ودرء أخطار السيول وتحسين وتجميل المداخل. وفي ختام تصريحه قدم المهندس العنزي, شكره الجزيل للقيادة الحكيمة, ولسمو أمير منطقة الحدود الشمالية، متمنياً بأن تساهم هذه الميزانية في دفع عجلة التطوير إلى الأمام لمحافظة طريف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة