ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/01/2012/2012 Issue 14347

 14347 الأثنين 15 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

محافظ البكيرية يهنئ نادي الأمل ببطولة القصيم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

البكيرية ـ حمود المطيري

استقبل محافظ البكيرية المكلف رميح بن صالح الشتيوي في مكتبه بمقر المحافظة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الأمل بمناسبة تحقيقهم بطولة منطقة القصيم وتأهلهم للتصفيات المؤهلة لدوري أندية الدرجة الثالثة بحضور وكيل المحافظة سليمان السويلم، وهنأ الشتيوي منسوبي النادي تحقيقهم البطولة متمنياً مواصلة المشوار ومؤكداً أنه على استعداد لمخاطبة الجهات الحكومية في مساعدة النادي وتهيئة الأجواء المناسبة لهم في المرحلة المقبلة لتحقيق أمنية أهالي البكيرية بالصعود للدرجة الثانية.

وقدم رئيس النادي خالد السديس شكره وتقديره لمحافظ البكيرية على استقباله الطيب ودعمه للنادي معنوياً ومؤازرته لتحقيق الانتصارات والإنجازات. كما احتفى عضو شرف النادي صالح بن علي الدخيل الله بإدارة ولاعبي الأمل بمناسبة تحقيقهم بطولة المنطقة حيث أقام مأدبة عشاء بحضور عدد من أعضاء شرف النادي تقدمهم المهندس علي السويلم، وفي الختام قدّم رئيس النادي السديس درعا تكريما للدخيل الله على وقفاته الدائمة مع النادي.

وسبق هذه الاحتفالية احتفاء من عضو شرف النادي الدكتور عبد الله بن علي المحسن الذي أقام احتفالية مصغرة في منزله بحضور إدارة النادي واللاعبين، واعتبر خالد السديس أن هذه الاحتفالات أكبر دافع لمضاعفة الجهد في المرحلة القادمة من تصفيات دوري الدرجة الثانية وتحقيق الحلم بالتأهل.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة