ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Monday 09/01/2012/2012 Issue 14347

 14347 الأثنين 15 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- أي حديث عن قرب خصخصة الأندية هو قفز على الواقع. فإذا كان اتحاد الكرة غير قادر على الوفاء بالتزاماته المالية تجاه الأندية ولجنة الاحتراف تعطل أنظمتها وتسمح للأندية بتجاوز اللوائح..! فكيف يمكن أن نتحدث عن خصخصة؟!

***

- جماهير الهلال تنتظر بدء فترة التسجيل الشتوية لتعرف حجم ومستوى التغيير الذي سيطول فريقها الكروي في ظل معاناته الحالية من ضعف مردود بعض العناصر الأجنبية مثل إيمانا ويو بيونج وغياب الثنائي المغربي عن أهم مواجهات القسم الثاني من الموسم.

***

- بدلاً من أن يتجه البعض نحو تهنئة عميد لاعبي العالم وحارس القرن الآسيوي محمد الدعيع بمناسبة إقامة مهرجان اعتزاله اتجه للأسف نحو التقليل من قيمة ذلك المهرجان ومحاولة تشويهه في تعاطي متعصب ومقيت ينم عن قصور في الوعي وضعف في الإدراك.

***

- كان يمكن أن تكون لاستقالة الكابتن علي كميخ أصداء واسعة وممانعة كبيرة لولا أنها جاءت بعد حادثة إنكاره لتهجمه على الحكم النمري ورئيس اللجنة المهنا ومحاولته تضليل الشارع الرياضي لولا خروج التسجيل الصوتي الذي قطع الشك باليقين. مما جعل استقالته وابتعاده عن العمل في ناديه يحظى بقبول وموافقة الكثيرين.

***

- حديث رئيس نادي الوحدة السابق جمال التونسي عن مؤامرة شرقاوية لإسقاط ناديه، حديث مرفوض جملةً وتفصيلاً لأنه ينطلق من لغة مناطقية وإقليمية مقيتة. فلا يمكن أبداً تحميل القرارات مهما كانت صعبة وقاسية فوق ما تحتمل والتحدث بتلك اللغة المناطقية البغيضة. والجميع ينتظر من رجال الوحدة وفي مقدمتهم رئيس وأعضاء الشرف وإدارة النادي إصدار بيان عاجل يرفض تلك اللغة وذلك المنهج في حديث التونسي.

***

- الكابتن محمد السويلم ليس ملزماً بالحديث عن ميوله النصراوية منذ الصغر قبل التحاقه بالأخدود والأهلي والرائد والتعاون، بل إن ميوله ليس هو جواز نجاحه ولكن عمله وما سيقدّمه للنصر هو الذي سيجعل النصراويين يقبلونه في منصبه أو لا يقبلونه.

***

- ماذا ستفعل لجنة الاحتراف أمام شكوى الاتفاق ضد النصر والاتحاد؟ هل ستجبرهما بقوة النظام على دفع ما عليهما من حقوق ماليه للاتفاق. أم ستتغاضى عن ذلك كما تغاضت عن شرط المخالصة المالية؟

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة