ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فـن

 

دورة عن «فن تصوير الماكرو» بالطائف والأحساء تدعو فنانينها للمشاركة في الجنادرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف - الأحساء - واس:

ينظم فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالطائف ممثلاً في لجنة التصوير الضوئي يوم الأحد الثامن والعشرين من شهر صفر الجاري دورة « فن تصوير الماكرو «، وذلك بقاعة الفنون التشكيلية في قصر شبرا التاريخي.

وتتناول الدورة التي يقدمها محترف تصوير الماكرو مشعل عبدالعزيز الريحان وتستمر ثلاثة أيام بواقع 12 ساعة تدريبية التعريفات والمفاهيم الأساسية في تصوير الأشياء الدقيقة «الماكرو» ومساعدة الفوتوغرافي في اختيار العدسة المناسبة.

كما تشتمل الدورة على التعريف بأهم الملحقات والتقنيات الخاصة بالعدسات والفلاشات في تصوير الماكرو بالاستخدامات العامة له وخاصة في تصوير الحشرات والقطرات والمواضيع الدقيقة بالإضافة إلى تقديم قراءة لتجارب فنانين عالميين في تصوير الماكرو.

ودعا فرع الجمعية جميع المهتمين إلى التسجيل في الدورة التي تعد أول فعاليات لجنة التصوير بفرع الجمعية هذا العام. إلى ذلك دعت جمعية الثقافة والفنون في محافظة الأحساء جميع الفنانين والفنانات في الفنون التشكيلية والتصوير الضوئي بالمنطقة للمشاركة بأعمالهم في المعارض الخاصة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة الجنادرية.

وطلبت الجمعية الراغبين بالمشاركة مراجعة الجمعية اعتباراً من اليوم الثلاثاء حتى يوم الأحد القادم وذلك بمقر الجمعية الواقع بطريق القرى الشرقية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة