ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«جوجل» تختار طالبتين من جامعة اليمامة سفيرتين لها

رجوع

 

اختارت شركة جوجل العالمية طالبتين من جامعة اليمامة هما الطالبة خولة بنت عبد العزيز البلاّع والطالبة ليلى بنت ماجد الفياض سفيرتين للشركة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأشارت الاستاذة نهى سليم مديرة العلاقات الجامعية بشركة جوجل إلى أن برنامج الطلبة السفراء يهدف إلى إتاحة فرصة لطلبة الجامعات للحصول على منح دراسية تقدمها شركة جوجل لهم، وكذلك تنسيق وتنظيم الفعاليات التي تخص الشركة في أماكن مختلفة من الشرق الأوسط، وليكون الطلبة السفراء مصدرًا للمعلومات عن منتجات جوجل وتقنياتها الجديدة في الجامعات وأيضًا مساعدة الشركة على فهم ثقافة الجامعات بشكل أفضل، ولتوطيد العلاقة مع الجامعات المتميزة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

ومن جانبه هنأ مدير الجامعة الأستاذ الدكتور حسين بن محمد الفريحي الطالبتين بهذا الإنجاز متمنيًا لهما التوفيق والنجاح، ومؤكدًا أن الجامعة تعمل دائمًا على تشجيع طلابها وطالباتها على السعي نحو التميز والإبداع وتقدم كل ما يساعدهم على ذلك.

وبيَّن الدكتور الفريحي أن جامعة اليمامة تسعى من خلال برامجها الأكاديمية إلى إعداد قادة للمستقبل، فالجامعة تعمل على تأهيل طلابها ليكونوا قادرين على القيادة والتفكير وإيجاد حلول إبداعية. وتجدر الإشارة إلى أن عملية اختيار الطلبة السفراء تمت بناء على عدد من المعايير منها مدى معرفتهم بالتكنولوجيا الحديثة، والتزامهم بإحداث تغيير في مجتمعهم الجامعي، ورغبتهم في ابراز الابتكارات الجديدة. وتمت عملية الاختيار بترشيح 70 طالبًا وطالبة من بين 900 مرشح من 60 جامعة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة