ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال حفل توزيع جوائز Images RetailME لعام 2011
«آيكونيك» تفوز بلقب «تصميم المتجر الأكثر شعبية» و«متجر الأقسام الأكثر شعبية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فازت علامـــة «آيكونيك» (ICONIC)، علامــــة الموضة وأسلوب الحياة الأكثر حداثة في دبي، بجائزة «تصميم المتجر الأكثر شعبية»، بالإضافة إلى لقب «متجر الأقسام الأكثـــر شعبية» لعام 2011. وقد حضر حفل توزيع الجوائز المرموقة عدد من أبرز ممثلي قطـــاع التجزئة. ويشار إلى أن جوائز Images RetailME السنوية تركز على تحقيق التميز في قطاع التجزئة بالمنطقة وتمنح لعلامات التجزئة والممارسات الأفضل أداءً في أنحاء الشرق الأوسط.

وتسلم الجائزة عن «آيكونيك» السيد رازا بيج، الرئيس التنفيذي للعلامة، وسط تصفيق الحضور وفريق عمل «آيكونيك». وقال تعليقاً على الجائزة: «تم وضع مفهوم وفكـــرة متجر «آيكونيك» ليكون الوجهة الأكثر عصرية وحداثة للموضة ومنتجات أسلوب الحياة لكل من يتمتع قلبه بالشباب في المنطقة. ولا شك في أن الفوز بهذه الجوائز يرسخ إيماننا بهذه الرؤية ويحفزنا لتحقيق معايير أعلى للإبداع والتصميم في هذا القطاع». وتوجه الرئيس التنفيذي لعلامة «آيكونيك» بشكره لفريق الإدارة العليا لدى مجموعة لاندمارك لتشجيعهم ودعمهم. كما أعرب عن تقديره وشكره لزبائن «آيكونيك» لما أظهروه من ولاء للعلامة مما دفع فريق العمل لتحقيق نجاحات أكبر.

وقد حاز تصميم متجر «آيكونيك» الفريد على إعجاب لجنة التحكيم، والتي ضمت حكاماً تم اختيارهم لخبرتهم ومعرفتهم بقطاع التجزئة، لما يوفره من تجربة تسوق لا تضاهى للمتسوقين على اختلاف أذواقهم ومتطلباتهم.

ويوفر متجر «آيكونيك» الذي يمتد على مساحة 70 ألف قدم مربع أقساماً مصممة بطريقة مبتكرة تعرض أحدث صيحات الموضة للملابس والإكسسوارات والأحذيـة ومستحضرات التجميل والهدايا والقرطاسية للرجال والنساء والأطفال، وتخلق هذه الأقسام أجواء مختلفة وتصاميم متنوعة عبر عدة نقاط عرض رئيسية. ويضمن المتجر لزبائنه تجربة تسوق لا مثيل لها حيث يضم صالون تجميل ومطاعم وقسم SOHO الذي يتميز بمعروضاته الغريبة. أما الواجهات الزجاجية المفتوحة وشاشات LED الضخمة فتبرز فلسفة المتجر ومفهومه كأحدث وجهة للموضة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة