ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض سمو الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز
انطلاق معرض المسؤولية الاجتماعية الثاني منتصف الشهر الجاري

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض بدأ مجلس المسئولية الاجتماعية استعداداته لتنظيم المعرض الثاني بالتعاون مع مؤسسة بتولا لتنظيم المعارض المحلية والدولية والذي يقام بفندق الإنتركونتننتال بالرياض بدءاً من منتصف شهر إبريل المقبل.

وأشاد عبدالله المقيرن نائب رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، بما يحظى به المعرض من رعاية ودعم كريمين من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية وأعضاء المجلس، والغرفة التجارية الصناعية بالرياض.. مشيراً إلى أن ذلك يجسد ما توليه الدولة من اهتمام ومساندة لدور القطاع الخاص في مسيرة التنمية.

وأشار المقيرن إلى أن المعرض يستهدف بناء جسور تواصل بين منشآت القطاع الخاص من جهة، والقطاع الخيري والاجتماعي والأجهزة المعنية من جهة أخرى، حيث يتيح المعرض للشركات والمؤسسات عرض تجاربها في مجال المسؤولية الاجتماعية، والتعرف عن قرب على أهم احتياجات المجتمع من مشروعات التنمية المستدامة، والتعاون مع الأجهزة الحكومية لتنفيذها.

واختتم المقيرن تصريحه قائلاً: «إن ما شاهدته التجربة الأولى لمعرض المسؤولية الاجتماعية من حضور وتفاعل متميز من الشركات والمؤسسات والأجهزة الحكومية، وكذلك المعنيين بمؤسسات المجتمع المدني والإعلاميين والباحثين المتخصصين، كان خير دافع لنا على تكرار التجربة بالمزيد من التوسع، وتلبية لرغبات العديد من المنشآت، مشيراً إلى أن مؤسسة بتولا ستبدأ خلال الأيام المقبلة تلقى طلبات المشاركين في أجنحة المعرض.

من جهته أوضح أمين عام مجلس المسؤولية الاجتماعية في غرفة الرياض عسكر الحارثي أن المعرض الذي يقام بالتعاون مع مؤسسة بتولا لتنظيم المعارض، سيقام على مدى ثلاثة أيام ويواكبه عدد من الفعاليات الثقافية والتدريبية وورش العمل تعظيماً لفائدة هذا المعرض المتفرد، والذي حقق نجاحاً متميزاً في دورته الأولى العام الماضي.

وأضاف الحارثي: ويعدّ هذا المعرض أحد الأنشطة والبرامج الذي يتبناها مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض في سبيل سعيه لترسيخ ثقافة المسؤولية ليس فقط لدى أصحاب القرار في منشآت القطاع الخاص بل أيضاً لدى قطاع العمل الخيري ومؤسسات المجتمع المدني، والأجهزة الحكومية تحقيقاً للاستفادة القصوى وتوسيعاً لمظلة مشروعات التنمية».

كما ذكر أمين عام المجلس أن المعرض سيتضمن إلقاء الضوء على بعض التجارب الدولية في مجال المسؤولية الاجتماعية، واستعراض لأطروحات حول مشروعات التنمية المستدامة في مجالي السياحة والبيئة إضافة إلى برنامج كيف تعد برنامج للمسؤولية الاجتماعية، وجناح لتقديم الاستشارات للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الراغبة في تأسيس إدارات وبرامج للمسؤولية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة