ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس ديوان المظالم يستقبل رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد

رجوع

 

الجزيرة - واس

استقبل معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار بمكتبه أمس معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد بن عبدالله الشريف, والوفد المرافق له.

ورحب معاليه في بداية الاستقبال بمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد والوفد المرافق له.. وثمن الانطلاقة المميزة للهيئة ودورها الريادي في محاربة الفساد، مستعرضاً أوجه التعاون المشترك بين الهيئة والديوان في المجالات كافة.

واستمع معاليه لشرح مفصل من معالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد عن سير العمل في الهيئة وأنظمتها ولوائحها الداخلية والوظيفية وأنشطتها وآلية عملها في استقبال البلاغات والشكاوى التي تردها من المواطنين والمقيمين على حد سواء.

وأكد معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار أن الجهات القضائية بما فيها الديوان عون للهيئة ولجميع الأجهزة الأخرى، وتساعد في تحقيق الرؤية التي تصبو لها الهيئة، مشيراً إلى أن الجميع أعضاء في مكافحة الفساد.

وفي نهاية الاستقبال قدم معالي الشيخ عبدالعزيز النصار هدية تذكارية لمعالي رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، عبارة عن مجموعة من كتب الأحكام والمبادئ الإدارية. حضر الاستقبال نائب رئيس الديوان الشيخ علي الحماد ورئيس مكتب الشئون الفنية إبراهيم المطرودي والمشرف على إدارة الدعم القضائي بندر الفالح.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة