ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

يضم أكثر من 106 فعالية وتخصيص شاطئ للشباب
وكيل إمارة جازان: فعاليات المهرجان الشتوي درست بعناية والتجهيزات ستريح قاصديه

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جازان - أحمد حكمي

أكد وكيل إمارة جازان الدكتور عبد الله السويد، بأن مهرجان جازان الشتوي فتح آفاقا استثمارية كبيرة للمنطقة خلال السنوات الماضية، وأصبحت المشاركة فيه ضرورة ملحة عند الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال لعلمهم بالعائد الاستثماري منه.

وأوضح الدكتور السويد، بأن الأهداف المنشودة من المهرجان تحقق البعض منها في السنوات الأخيرة وأصبح المهرجان مشغلا لنفسه.

وأشار وكيل إمارة جازان خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس الأول في القرية التراثية بمدينة جيزان عن الاستعدادات للمهرجان الشتوي الرابع بالمنطقة إلى الكثير من الفعاليات تصل إلى 106 فعالية، درست بشكل خاص جدا لإمتاع مرتاديه سواء على مستوى العائلات أو الشباب خاصة مع انتهاء المرحلة الثالثة من القرية الشعبية. وكشف الدكتور السويد، بأن اكتمال المرحلة الثالثة من القرية ساهم بالتوسع بشكل كبير من خلال إقامة ساحة أوسع للتسوق وأخرى شعبية بالإضافة إلى إنشاء مواقف للسيارات تتسع لأكثر من 5000 سيارة. كاشفا عن تجهيز شاطئ خصص هذا العام للشباب للاستمتاع بالمهرجان ستقام عليه الكثير من الفعاليات.

كما أوضح بأن مهرجان هذا العام سيكون مختلفا ومتميزا وسيضم الكثير من الفعاليات العائلية التي ستقام في القرية التراثية والساحات المجاورة، وكذلك على المسرح المفتوح، بالإضافة إلى تجهيز خيمة أكبر من سابقتها في العام الماضي. وبين الدكتور السويد بأن العروض الفلكلورية والرقصات الشعبية ستتحول هذا العام إلى مسابقة بين فرق المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة