ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال حفل تكريم المجلس البلدي السابق
وكيل إمارة عسير: ميزانية عسير لأربع سنوات سباقة يعادل 30 عاماً مضت

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أبها - عبدالله الهاجري

أكد وكيل إمارة منطقة المهندس عبدالكريم الحنيني، إن ما اعتمد الميزانية منطقة عسير خلال 4 سنوات من خدمات يعادل ما اعتمد لها خلال الثلاثين عاماً الماضية، مشيراً إلى أنه يأسف إلى تعثر المشاريع في المنطقة وتعطيل مبالغ مشروعات بملايين بسبب مصالح شخصية أو اعتداءات مواطنين على أراضٍ حكومية.

جاء ذلك خلال رعايته أمس لحفل التكريم الذي نظمه المجلس البلدي وأمانة المنطقة لأعضاء المجلس البلدي السابقين بحضور أمين المنطقة المهندس إبراهيم الخليل، وطالب الحنيني في كلمته أعضاء المجلس أن يكون تصوراتهم واضحة تهدف إلى تعزيز التنمية وأن لا يكون مجرد وجودهم خلق المشاكل وتعطيل العمل، مؤكداً أن مجلس المنطقة سوف يكون له لقاءات مع المجلس لاستعراض الأهداف والتوجهات التي تخدم المنطقة.

من جانبه أكد الدكتور سعد العثمان، رئيس المجلس البلدي السابق أن المجلس لم يستطع خلال فترته السابقة لقاء مجلس المنطقة في أي ورشة وعمل أو اجتماع، وأن ذلك أثر على سير العمل، مشيراً إلى أن المجلس استطاع أن يلتقي بجميع المسؤولين في الدولة.

من جهته أوضح رئيس المجلس البلدي الدكتور محمد الغبيري، أن مهمة المجلس الحالية صعبة في ضوء ما حققه المجلس السابق من أعمال كبيرة سوف تساهم في إنجاح عمله، إلى ذلك سلم وكيل إمارة منطقة عسير أعضاء المجلس البلدي السابقين الهدايا التذكارية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة