ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أول جمعية على مستوى المملكة أسست وسجلت بوزارة الشئون الاجتماعية
الأمير خالد الفيصل يرأس اجتماع جمعية شباب مكة للعمل التطوعي لاختيار مجلس إدارته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - صلاح مخارش

رأس صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة رئيس مجلس جمعية شباب مكة للعمل التطوعي أمس في جدة، اجتماع مجلس إدارة جمعية شباب مكة للعمل التطوعي ، وهي أول جمعية على مستوى المملكة تسعى للعمل التطوعي. وقد أقر في الاجتماع عدد الأعضاء المؤسسين والبالغ 108 أعضاء واعتماد رؤية وأهداف ومجالات عمل الجمعية.

وقد أكد الأمير خالد الفيصل ، في كلمته أمس أن هذه الجمعية هي وليدة الفكرة ،وقدم شكره لسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، الذي وقف مع هذه الفكرة منذ بدايتها وحتى تأسست .

من جهته أوضح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالعزيز الخضيري، أن انطلاقة عمل الجمعية يتسق مع تفعيل إستراتيجية المنطقة المبنية على محورين أساسيين ، هما بناء الإنسان وتنمية المكان، وقال: «بدء عمل الجمعية بوصفها المبادرة الأولى من نوعها في المملكة يؤكد مضي مجلس المنطقة في تنفيذ توجيهات أمير المنطقة من خلال الإستراتيجية التي أقرها سابقاً في شقها الخاص بالإنسان».

من جهته قال مدير عام الشئون الاجتماعية بالمنطقة عبدالله آل طاوي: إننا نعيش اليوم صورة من صور الاهتمام ببناء الإنسان من خلال إطلاق الجمعية للاهتمام بابنائنا الشباب والشابات وتأصيل أعمالهم التطوعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة