ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ماذا يحدث في الاتحاد؟؟
باولو جورج يلوح بالرحيل.. ونور يوعد بالعودة أمام الاتفاق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد

خرج المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السلوفيني ماتياس كيك عن صمته المعتاد وكشف بعد السقوط الثالث للفريق في الدوري أمام الرائد بحديث خطير سيكون هو نقاش الشارع الاتحادي في الأيام المقبلة عندما ذكر بأن بعض لاعبي الاتحاد « غير صادقين « بمعنى أنهم « كذابين « معه وذلك من خلال إدعائهم الإصابة قبل المباريات من أجل الهروب من المشاركة في تلك المباريات كاشفاً في الوقت ذاته العديد من الأسرار بالإضافة إلى بعض من لاعبي الاتحاد الذين هم الآخرين خرجوا عن صمتهم بعد لقاء الرائد في الدوري الماضي والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل منهما وذلك خلال السطور التالية...

ابتعاد العضو الداعم

أبرز أسباب السقوط

كان ابتعاد العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ عن دعم الاتحاد في الفترة الأخيرة من أكبر الأسباب التي أدت إلى السقوط الغريب لنادي الاتحاد وخاصة في الفريق الكروي الأول الذي كان هو الداعم الأكبر له في السنين الماضية حيث أصبح الاتحاد في مراكز المنتصف بعد أن كان منذ العشرين عاماً الماضية لا يخرج من مراكز الأربعة الكبار.

الجماهير تهاجم اللاعبين

جاءت بداية الشرارة التي جعلت المدرب ماتياس كيك و بعض لاعبي الاتحاد يخرجوا عن شعورهم المعتاد وذلك بعد صيحات الاستهجان الكبيرة التي أطلقتها الجماهير من المدرجات على اللاعبين وذلك اعتراضاً على ما قدموه في المباراة حيث كانت تلك الصيحات متجهة على اللاعبين الذين هبط مستواهم بشكل كبير في المباريات الأخيرة.

هذا وقد تحدث بعض الجماهير لـ (الجزيرة) بعد نهاية المباراة ومن ملعب اللقاء عندما اتفق الكثير منهم بأن اللاعبين لا يريدون لعب الكرة في الاتحاد وهم يفكرون بالرحيل عن الفريق، مطالبين في الوقت ذاته بسرعة عودة العضو الداعم عبدالمحسن آل الشيخ لإنقاذ الوضع في الاتحاد.

باولو جورج يلوح بـ « الرحيل «

ألمح محترف الاتحاد البرتغالي باولو جورج بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية التي ستنطلق اليوم الثلاثاء وذلك عندما أشار بأن لديه في الوقت الحالي عرضاً مغرياً من أحد الأندية رافضاً الكشف عن ذلك العرض المقدم له مبيناً بأن الوضع في الاتحاد بالوقت الحالي غير جيد من خلال الانخفاض الكبير في مستوى الفريق بالآوانة الأخيرة. وأوضح البرتغالي جورج بأن الاتحاد قد خاض المباريات الأخيرة من الدوري وهو يلعب أمام فريقين وليس فريقاً واحداً ، قاصداً في هذا التصريح بأن الفريق الثاني هو حكم المباراة.

نور: الاتحاد سيعود

أقوى أمام الاتفاق

* ظهر قائد الاتحاد متأثراً بشكل كبير وهو يشاهد مباراة فريقه الماضية أمام الرائد من المدرجات حيث تحدث بعد المباراة بأن الفريق سيظهر بشكل أفضل في المباراة المقبلة أمام الرائد مؤكداً بأن بداية عودة الاتحاد إلى الانتصارات ستكون من لقاء الاتفاق المقبل مقدماً اعتذاره الكبير للجماهير الاتحادية الذي ذكر بأنه وباقي زملائه اللاعبين غير راضين على ما يقدموه في الوقت الحالي مع الفريق.

الصقري و المنتشري خارج حسابات « كيك «

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن اللاعبين صالح الصقري و حمد المنتشري باتوا خارج حسابات المدرب السلوفيني ماتياس كيك بعد إدعائهم الإصابة مؤخراً قبل مباراة الرائد مما جعل المدرب يقوم باستبعادهم من القائمة التي سوف تشارك في المباريات المقبلة خاصة بعد أن أكد المدرب خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء الرائد الماضي بأنه سوف يعتمد على اللاعبين الشباب في المباريات المقبلة من خلال عدم صدق بعض اللاعبين معه.

إدارة الاتحاد تلتزم

الصمت بعد « الوعود «

لم تعلق إدارة الاتحاد برئاسة اللواء محمد بن داخل الجهني بعد نهاية مباراة الفريق أمام الرائد وذلك بعد أن تحدث بعد المباريات الماضية والتي كانت أمام التعاون والفتح بأن التعويض سيكون أمام الرائد في جدة إلا أن هذا الأمر لم يحدث وظل الفريق على نفس مستواه الفني المتراجع من مباراة إلى أخرى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة