ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- ما زال الفريق الاتحادي يترنح في الدوري باحثاً عن بارقة أمل تعيده لجادة الانتصارات، حيث أصبح العميد فريسة سهلة لفرق المؤخرة تلتهم نقاطه وتمضي سواء على ملعبه أو خارجه.

***

- جماهير الهلال تنتظر بدء فترة التسجيل الشتوية لتعرف حجم ومستوى التغيير الذي سيطول فريقها الكروي في ظل معاناته الحالية من ضعف مردود بعض العناصر الأجنبية مثل إيمانا ويو بيونج وغياب الثنائي المغربي عن أهم مواجهات القسم الثاني من الموسم.

***

- وفاء من الإدارة النصراوية لابن النادي الكابتن علي كميخ يتطلب أن تقوم الإدارة بدفع غرامة الـ (75) ألف ريال التي فرضتها لجنة الانضباط نيابة عنه وخصوصا أن العقوبة فرضت عليه وهو يدافع عن النادي ومكتسباته.

***

- ماذا ستفعل لجنة الانضباط تجاه لاعبي الاتحاد الذين تهجموا على الحكم خالد الغامدي وحاولوا الاعتداء عليه بعد مباراتهم مع الرائد. رغم أن كاميرات القناة الرياضية السعودية حاولت إخفاء المشهد بالابتعاد عن موقع الحدث إلا أن ما ظهر من تصوير كاف لإيضاح الحقيقة.

***

- تهجم اللاعب عبده عطيف على نائب رئيس ناديه الأستاذ خالد المعمر بتلك العبارات المشينة يؤكّد أن عبده يعيش أزمة حقيقية مع نفسه وأن عدم قدرته على وزن الأمور بحكمة هو الذي أدى به إلى هذا المصير وأنه ما زال غير قادر على مساعدة نفسه بالتفكير الإيجابي السليم.

***

- مع تأييد لجنة الانضباط في عقوبتها تجاه جماهير الهلال لكن الموضوعية فرضت على الجميع تساؤلاً كبيراً حول موقف اللجنة من حالات مماثلة ومشابهة حدث من جماهير أندية أخرى ومارست نفس الهتافات العنصرية. ومارست هتافات مسيئة بحق أحد أبناء الوطن بطعنه في سلوكه وأخلاقه وقذفه بعبارات مشينة..! عندما تكيل اللجنة الأمور بمكيالين فإنها تفقد العدالة وتفقد قناعة الآخرين بقراراتها.

***

- مدرب الاتحاد سعى لأن يضع محبي وعشاق العميد في الصورة الحقيقية لما يدور في ناديهم عندما كشف أن بعض اللاعبين يتهربون من التدريبات والمباريات بالتمارض وادّعاء الإصابة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة