ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قبول استقالة المتحدث الرسمي
ماتورانا يبدأ غربلة النصر بالقرني..وانتقالات الشتاء تشهد المزيد

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي

وجهت إدارة النصر شكرها للمدافع عبد الله القرني بعد توقيع الأخير مخالصة مالية مع النادي العاصمي، حيث سيكمل موسمه الكروي مع فريق القادسية.

وحظي قرار التخلي عن اللاعب الذي فقد مركزه في تشكيلة الفريق من الموسم الماضي نتيجة الإصابة وانخفاض المستوى بعد أن كان أحد ركائز المدرب الأورغوياني داسيلفا في الموسم 2009-2010 باهتمام «وتحفظ» مختلف أنصار الفريق على اعتبار أن سن اللاعب تؤهله لاستعادة مستواه في الفترة القادمة.

في غضون ذلك تؤكد مصادرنا أن قرار الاستغناء عن خدمات اللاعب قرار فني من المدرب ماتورانا الذي منحته إدارة النادي كامل الصلاحية للإحلال والاستبعاد في الفترة القادمة، ما يعني أن استبعاد القرني سيكون مقدمة لحزمة من القرارات الفنية بحق عدد من الأسماء في فترة الانتقالات الشتوية.

إلى ذلك قاد المساعد هيجو مران الفريق مساء أمس بدلا من المدرب ماتورانا الذي تواجد في زيورخ لحضور احتفالات الفيفا باختيار نجم العالم لعام 2011، وسيقود المدرب الكولومبي الذي ينتظر وصوله اليوم مران الليلة «المغلق» استعدادا لمواجهة الخميس الدورية أمام الفيصلي في حين سيعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن ذات المباراة.

على خط آخر وفي إطار مسلسل الاستقالات النصراوية أعلنت إدارة النادي قبول استقالة طارق بن طالب من منصب المتحدث الرسمي وتعيين علي حمدان الأمين العام للنادي إضافة لمنصبه بديلا عنه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة