ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

موبايلي تحصل على حقوق المحتوى لنادي إنتر ميلان الإيطالي حصرياً

رجوع

 

الرياض - الجزيرة

أطلقت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) خدمة الرسائل النصية الخاصة بأخبار نادي إنتر ميلان الإيطالي، بعد حصول الشركة على حقوق المحتوى من النادي الإيطالي حصريا. ويمكن لمحبي الانتر الاشتراك بواحدة من ثلاث قنوات خاصة بأخبار النادي أو بهم جميعا حيث يتم إرسال الأخبار العاجلة من خلال القناة الأولى والأخبار الشاملة من القناة الثانية ورسائل الوسائط المتعددة من خلال القناة الثالثة، والاشتراك في الخدمة يتطلب إرسال الرقم 1 إلى 600444 للاشتراك بقناة الأخبار العاجلة أو الرقم 2 للاشتراك بقناة الأخبار الشاملة والرقم 3 لخدمة الرسائل متعددة الوسائط.

وقالت موبايلي أن جميع المشتركين سيحصلون على أسبوع مجاني عند اشتراكهم، وذلك لتجربة الخدمة والاطلاع على المحتوى المرسل من خلالها، وبعد نهاية الأسبوع المجاني سيتم احتساب رسوم يومية قدرها 40 هللة فقط للقناتين الأولى والثانية، بينما سيتم احتساب 66 هللة في اليوم الواحد بالنسبة للقناة الثالثة ذات رسائل الوسائط المتعددة، وفي حال عدم الرغبة في الاستمرار يمكن للمشترك إلغاء الخدمة بإرسال (غ) متبوعة برقم القناة إلى الرقم 600444.

يذكر أن موبايلي تقدم خدمات محتويات متعددة وحصرية لعملائها مثل خدمة نادي تشيلسي الإنجليزي، ونادي الهلال والدوري المحلي بدرجاته المختلفة ومحتويات الدوريات الإنجليزية والإسبانية والإيطالية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة