ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عقد اجتماعه الدوري وناقش محاضره السابقة
منتخبا البلياردو والسنوكر يشاركان في بطولة غرب آسيا بالفجيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالله المالكي

يواصل منتخبنا للبلياردو والسنوكر معسكرهم الداخلي استعدادًا للمشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا المجموعة الثانية لألعاب البلياردو التي ستقام بدولة الإمارات العربية المتحدة (الفجيرة) خلال الفترة من 18-27-2-1432هـ، حيث يقيم منتخب البلياردو معسكره في جدة ومنتخب السنوكر في الخبر.

وقد ضمت قائمة منتخب البلياردو كلاً من محمد الحازمي وفهد ربيع وعلي آل جبار فيما ضمت قائمة السنوكر كلاً من أحمد عسيري وأحمد سرحان وعبدالرووف صايغ وعبدالرحمن العمار.

ويشارك حكمان في البطولة هما صالح المطر وهاني النفيسة. ويترأس الوفد السعودي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدكتور فهد الضويان، وماجد الحجيلي ومحمد الزهراني إداريان مرافقان للمنتخب.

وكان مجلس إدارة الاتحاد قد عقد اجتماعًا الأسبوع الماضي برئاسة العميد حسن أبو عيش وأمين عام الاتحاد الأستاذ عبدالإله الدلاك وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وناقش خلاله العديد من الموضوعات، حيث تم الاطلاع على محاضر الاتحاد السابقة وتم الصديق عليها ومناقشة مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا التي من خلالها تم تشكيل الوفد المشارك والاطلاع على نتائج المعسكرين اللذين يقيمهما لمنتخبان لهذه البطولة. كما تم الاطلاع على نتائج البطولات الداخلية للعبتين ومناقشة اجتماعات اللجان الفنية ومحاضر المتكتب التنفيذي.

وأكّد العميد حسن أبو عيش رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر رئيس اتحاد غرب آسيا أنه يتطلع إلى تقديم مستويات جيدة خلال مشاركة المنتخب في بطوله دول غرب آسيا الثانية وتقديم مستوى يليق بمكانة المملكة في مثل هذه المشاركات، حيث تشهد البطولة مشاركة دول صاحبة إنجازات وبطولات.

واستطرد قائلاً: إن نتائج الاتحاد في بطولات المملكة على مستوى المناطق أظهرت مستويات وقدمت لنا العديد من اللاعبين الذين سيكون لهم مستقبل في اللعبة والبطولات التي ستقام على مستوى المملكة، ننتظر الكثير من نجومنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة