ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Tuesday 10/01/2012/2012 Issue 14348

 14348 الثلاثاء 16 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وطن ومواطن

 

أهالي حقل يطالبون أمير منطقة تبوك بإطلاق اسم الأمير (سلطان) على أحد أحياء المحافظة

رجوع

 

تعد محافظة حقل من إحدى محافظات منطقة تبوك, التي حظيت بدعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز, أمير منطقة تبوك في مختلف الجوانب التنموية, حتى أصبحت الوجهة السياحية المفضلة للسياح من داخل المنطقة وخارجها فضلا عن وجود مجالات اسثمارية متعددة ساهمت في توافد رجال الأعمال لإقامة عدد من المشاريع فيها. وقال سمو أمير منطقة تبوك, خلال زيارة سموه مؤخراً لمحافظة حقل: أنا متأكد أن محافظة حقل ستكون بمشيئة الله, من أفضل المحافظات على ساحل البحر الأحمر.

وحظيت حقل بنصيبها من الأعمال الخيرية والجليلة التي قدمها فقيد الوطن الأمير سلطان بن عبدالعزيز -يرحمه الله- للمحافظة وأهلها, فقد نفذت مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية, مشروعا لإنشاء وحدات سكنية بكافة تجهيزاتها من الفرش والتأثيث والكهرباء والهاتف والتي سيتم تقديمها للأسر المستحقة من أبناء المحافظة.

الأهالي بدورهم وكجزء يسير مما قدمه الفقيد للمحافظة وأبنائها طالبوا سمو أمير منطقة تبوك بالموافقة على إطلاق إسم الأمير «سلطان بن عبدالعزيز» على أحد أحيائها, حتى يبقى هذا الاسم رمزاً للأعمال الإنسانية والخيرية في سجل محافظة حقل.

الشيخ محمد بن مقبول, قال في حديث لـ»الجزيرة»: إن موافقة سمو أمير المنطقة على إطلاق اسم الأمير «سلطان» على أحد الأحياء سيكون شرفاً عظيما للمحافظة وأهلها, وسيخلد في ذاكرة الأجيال القادمة. فيما قال رئيس المجلس البلدي المهندس فيصل الحويطي: إن ذلك جزءاً يسيراً من الوفاء لهذا الرجل الذي امتلأ سجله بالأعمال الإنسانية التي عمت أرجاء الوطن. نائب رئيس المجلس فيصل بن رشيد, وعضو المجلس المحلي عطا الله النخيري, ورجل الأعمال حميد العمراني, والمهندس محمد الريس, وخطيب جامع الأمير فهد بن سلطان الشيخ محمد بن جمعة, قالوا: إن موافقة سمو أمير تبوك على هذا الأمر ستكون بمثابة إهداء غال من سموه للمحافظة وأهلها.

حقل - محمد العمراني

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة