ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

نائبة إسرائيلية متطرفة ترشق نائباً عربياً بكأس ماء وتُهاجم العرب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القدس - رندة أحمد - الجزيرة

تعدت نائبة صهيونية متطرفة في الكنيست الإسرائيلي من حزب إسرائيل بيتنا، اليميني المتطرف، على العضو العربي في الكنيست غالب مجادلة ورشقته بكوب ماء في وجهه، وذلك خلال اجتماع لجنة التعليم في الكنيست.

ونشرت وسائل الإعلام المرئية صورة «انستازيا مخائيلي» عضو الكنيست من حزب «إسرائيل بيتنا المتطرف». وهي ترشق العضو العربي في الكنيست «غالب مجادلة» بكوب ماء في وجهه عقب احتدام النقاش بينهما حول مدرسة عربية شاركت في تظاهرة مؤيدة لحقوق الإنسان.. وبعد أن قاطعت النائبة المتطرفة في الكنيست «مخائيلى» كلمة «مجادلة» مراراً طالب مجادلة بأن يتم «إخراسها، فحملت أغراضها استعداداً لمغادرة القاعة احتجاجا، إلا أنها رشقت مجادلة بكوب ماء لدى اقترابها منه.. وبحسب صحيفة «هآرتس» العبرية فإن عضو الكنيست «مخائيلى» هاجمت العرب وقالت: أنتم تقومون بأعمال ضد الدولة «إسرائيل»، حيث رد عليها عضو الكنيست «مجادلة» وقال لها: «أنتي اخرسي»، وأنتي لن تستطيعي إسكاتي, إننا لن نسمح لسيطرة الفاشية على إسرائيل. وأشارت هأرتس إلى أن عضو الكنيست مخائيلي في لحظة معينة وقفت وتبادر للجميع أنها تهم بترك الاجتماع والخروج، ولكنها مسكت كأساً من المياه كان على الطاولة وسكبته على وجه عضو الكنيست غالب مجادلة وغادرت الجلسة وعلق مجادلة على الحادثة قائلاً:

هذا يفسر كل شيء»، قبل أن يوجه كلامه إلى رئيس لجنة التعليم في الكنيست، قائلا: أنا متأكد أنك لن تقبلي مثل هذا التصرف الوحشي والفاشي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة