ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

موبايلي تطرح هاتف Porsche Design P’9981 الجديد من BlackBerry

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

أطلقت شركة اتحاد اتصالات «موبايلي» أحدث جهاز بلاك بيري على الإطلاق Porsche Design P›9981، الجهاز الذكي من BlackBerry، بوصفها أول شركة اتصالات في المملكة، بالتعاون مع شركة Research In Motion RIM مصنعة الهواتف الذكية، في خطوة تعكس حرص موبايلي على إثراء حياة مشتركيها بأحدث ما توصلت إليه التقنية في العالم، سواء من حيث المنتجات أو الخدمات؛ حيث يُعتبر هذا الهاتف ثمرة التعاون الأولى بين الشركة الكندية ونظيرتها الألمانية لإنتاج هواتف ذكية ذات تصميم حصري وجذاب.

ويتميز الجهاز الجديد بشخصيته المتفردة، التي يمكن التعرف عليها بسهولة بوصفها أحد التصميمات التابعة لشركة Porsche Design. ويتألق هذا الهاتف الذكي الجديد بخطوطه المعدنية الحادة من الأمام والأطراف، أما من الخلف فقد تم تغليفه بنوعية فاخرة من الجلد. وتتميز الواجهة الأمامية للجهاز بلوحة مفاتيح انسيابية بتقنية QWERTY وشاشة كريستالية تعمل باللمس. أما من الداخل فيحتوي الجهاز الجديد على واجهة مستخدِم تحمل ملامح بورشه أيضاً، ومتصفح إنترنت Wikitude، فضلاً عن أرقام تعريف شخصية خاصة تساعد بسهولة في التعرف على مستخدمي هواتف Porsche Design P›9981 من الآخرين. كما يتمتع الجهاز بمواصفات فنية راقية؛ فقد تم تزويده بمعالج بسرعة 1.2 جيجا هرتز، وكاميرا بتقنية الوضوح العالي، وشاشة عالية الوضوح، ومجسات متطورة تتيح استخدام التطبيقات المتفوقة، ويحتوي أيضاً على تقنية NFC التي تُعَدّ منصة رائعة لتشغيل المزيد من الإمكانيات، إضافة إلى ذاكرة سعة 8 جيجابايت قابلة للتوسع حتى 40 جيجابايت ومنفذ بطاقات micro SD أيضاً. ويعمل هاتف Porsche Design P›9981 الجديد ضمن بيئة نظام التشغيل الأحدث بتقنية BlackBerry® 7 وكذلك برنامج الجيل التالي من برامج متصفح الإنترنت الخاصة بهواتف BlackBerry الذكية؛ وذلك لمزيد من المتعة والسرعة على الإنترنت، فضلاً عن تقنية Liquid Graphics™ التي تمنح المستخدم سهولة وانسيابية أثناء العمل طوال اليوم.

وأشارت موبايلي إلى أنها وفرت جهاز بلاك بيري Porsche Design P›9981 بجميع فروعها الرئيسية في المملكة. وكانت موبايلي قد أطلقت عرضها الأقوى لخدمة البلاك بيري، وهو الاشتراك لشهرين بتكلفة 158 ريالاً؛ ليحصل المشترك على شهر ثالث مجاناً. ورصدت الشركة أسهل الطرق للاشتراك بالعرض من خلال إرسال (بب2) إلى 1100 أو الاتصال على مركز خدمة العملاء. علماً بأن موبايلي قد مكنت مشتركيها من الاستفادة من خدمة البلاك بيري عند تجوالهم دولياً، وذلك بإضافة 50 ريالاً إلى قيمة الاشتراك الشهري المخفض، وذلك عن طريق إرسال الرمز «ببت»، أو إرسال BISR إلى الرقم 1100؛ لتصل إلى المشترك بعد ذلك رسالة تفيد تأكيد الاشتراك وتفعيل خدمة بلاك بيري تجوال.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة