ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قيمتها (80) ألف ريال لثلاثة فائزات
الأميرة سارة بنت عبدالله تعلن جائزة سموها للأسر المنتجة بمهرجان زيتون الجوف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف ـ فيصل الحواس

أعلنت صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز, لجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بمنطقة الجوف في مقر الجمعية عن جائزةٍ تحمل اسم سموها للأسر المنتجة المشاركة بمهرجان الزيتون.

على أن تمنح لأبرز المنتجات التي تقدمها الأسر المنتجة المشاركة بالمعرض المصاحب للمهرجان، وبلغ اجمالي الجائزة 80 ألف ريال, وزعت على 3 جوائز على النحو الآتي:

الجائزة الأولى 50 ألف ريال

الجائزة الثانية 20 ألف ريال

الجائزة الثالثة 10 آلاف ريال

جاء ذلك أثناء تدشين سموها لموقع الجمعية الإلكتروني, وقد أقرّت الجمعية شروط الترشيح للجائزة من عدة بنود منها أن يكون المشروع مسجلاً بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية ومرشحاً من قبلها، وأن يُدار المشروع من قبل العائلة المنتجة نفسها، وأن تكون الأسرة المنتجة سعودية الجنسية، وأن تكون الأسرة من أهالي منطقة الجوف ومقيمة بها، وأن يسهم المشروع في إيصال الأسرة لمرحلة الاكتفاء، وأن يكون المنتج قابلاً للتسويق الداخلي والخارجي، وأن يتميز المنتج بالإبداع و التطوير والجودة والأصالة، وأن يتم استخدام الخامات البيئية المحلية في إعداد المنتج، وأن يكون إخراج المنتج متقناً ومتميزاً. وستقوم لجنة تقييم الجائزة بالفرز المبدئي للتأكد من مطابقة المشروع المقدم لشروط الجائزة. وللاطلاع على تفاصيل أكثر حول الجائزة يمكن للراغبات دخول موقع الجمعية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة