ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

فوز المملكة بمنصب المستشار الدولي لبرنامج جلوب البيئي

رجوع

 

الرياض - واس

فازت مرشحة المملكة العربية السعودية نائب المنسق العام لبرنامج جلوب في المملكة العربية السعودية نوره بنت إبراهيم الناصر بمنصب المستشار الدولي لبرنامج جلوب البيئي الدولي مُمَثِلةً عن إقليم الشرق الأدنى وشمال أفريقا وباكستان، في المشاركات والاجتماعات الدولية للبرنامج.

ويأتي تقلد الناصر لهذا المنصب بعد أن تم ترشيحها على مستوى المملكة من ضمن مجموعة من المدربات والمدربين الدوليين لتميز أدائها وإنجازاتها الوطنية في مجال الإدارة والتدريب على بروتوكولات البيئة الأساسية، ثم ترشيحها على المستوى الإقليمي لدول إقليم الشرق الأدنى وشمال إفريقيا وباكستان، وفازت بأغلب الأصوات عبر التصويت الإلكتروني حيث نشرت سيرتها الذاتية وإنجازاتها المحلية والإقليمية على الموقع الدولي للبرنامج وتم التصويت تحت إدارة المكتب الدولي للبرنامج.

وتم خلال المرحلة النهائية على مستوى مجلس الجهات الداعمة للبرنامج تأييد وإقرار عملية التصويت بعد الإطلاع على المنجزات المحلية والإقليمية والدولية للناصر، وحازت جميع مشاركتها على الإعجاب والتقدير والإشادة بها. وتم إعلان فوز المملكة بهذا التمثيل المشرف.وتلقت نوره الناصر وإدارة برنامج جلوب البيئي بوزارة التربية والتعليم التهنئة والمباركة والشكر من قبل معالي نائب الوزير والنواب والوكلاء ومديري العموم وعدد من المهتمين والمختصين بالتربية البيئية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة