ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

جماهير النصر تبدي استعدادها لتمويل صفقة المطوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي

طالبت الجماهير النصراوية إدارة ناديها عبر «الجزيرة» بالتعاقد مع نجم الكرة الكويتية بدر المطوع ليكون اللاعب الآسيوي بعد النجاحات الكبيرة التي حققها مع الأصفر في الموسم الماضي.. وقال مشجعو النصر: نحن مستعدون لجلب اللاعب مهما كلف الأمر مالياً، ونجحنا في الحصول على موافقة 2000 مشجع سيمولون جزءاً كبيراً من مبلغ الصفقة الذي وصل إلى مليوني ريال بحساب موحد بموافقة مؤسسة النقد يجمع من خلاله المبلغ، مؤكدين أنهم تلقوا موافقة اللاعب بدر المطوع عن طريق أحد المشجعين في دولة الكويت الشقيقة، حيث وافق اللاعب تقديراً منه لهذا الموقف من عشاق النصر.

وأكدت الجماهير النصراوية أنهم تلقوا دعما كبيرا من شخصية نصراوية عرفت بدعمها المادي والمعنوي للفريق الكروي الأول الذي أعلن تبرعه بقيمة الصفقة مهما بلغت والمتوقع أن تتعدى حاجز الستة ملايين لسنة ونصف السنة في حال إتمامها.

يذكر أن اللاعب بدر المطوع لعب للنصر لمدة ستة أشهر حقق خلالها نجاحات كبيرة وقاد الفريق للتأهل للدور ثمن النهائي في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى مساهمته في تحقيق نتائج إيجابية للفريق إلا أنه فضل العودة لعمله العسكري بعد فصله منه والاكتفاء بالتجربة القصيرة مع الأصفر السعودي، وفي حالة انضمامه للنصر فسيكون مكسب كبير ليس للنصر فقط، بل للدوري السعودي ويقوي من أسهم الأمير فيصل بن تركي في البقاء لموسم آخر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة