ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Wednesday 11/01/2012/2012 Issue 14349

 14349 الاربعاء 17 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

برودهوم يؤكد صعوبة القادسية ويقول : لا أسمح لأحد بانتقاد فريقي
مصادر «الجزيرة» تؤكد: أزمة (الشباب - عطيف) تطورت .. وشقيقاه يطلبان الرحيل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود

كشفت مصادر (الجزيرة) أن أزمة اللاعب عبد عطيف مع ناديه الشباب قد تطورت أمس بعد أن عقد اللاعب ووكيل أعماله تركي المقيرن اجتماعا مع الإدارة الشبابية تضمن مقترحات حول حل مشكلة اللاعب. فيما أشارت المصادر عن إبلاغ اللاعبين صقر وعبدالله عطيف الإدارة الشبابية برغبتهما في مغادرة النادي لخوض تجربة احترافية في البرتغال خلال الأيام القادمة حيث رفضا توقيع عقود احترافية مع النادي.

إلى ذلك واصل الفريق الكروي الأول أمس تدريباته التي اشتملت على اللياقة والتكتيك, وسيغادر الفريق عصر اليوم إلى الخبر استعدادا لمواجهة القادسية غدا.

من جانبه أكد برودهوم أن الفريق واجه صعوبة أمام القادسية في آخر لقاءين، فاز في الأول بهدف وكسب الثاني في الوقت الإضافي، مشيراً إلى أنه من خلال هذين اللقاءين بدأ التعرف على القادسية وطريقة لعبه، وسيبحث عن حلول لتجاوزه في مباراة الغد.

وأوضح المدرب الشبابي أن القادسية فريق منظم ويلعب بطريقة جماعية ويستحق أن يحتل ترتيبا أفضل في الدوري.

وعن المشاكل التي يواجهها الفريق الشبابي أمام القادسية قال: «نواجه صعوبة التسجيل نظراً لأن الفريق منظم دفاعياً وهجومياً، ويستطيع التسجيل في أي وقت خلال مجريات المباراة».

وفي سؤال عن سبب اختلاف أداء الفريق في الدور الثاني عن الأول قال: هذا التقييم للفريق غير صحيح، ولقد سمعت في إحدى القنوات الفضائية أن الفريق في الدور الثاني ضعيف لياقياً، وهذه النظرة التحليلية غير صحيحة، والدليل أن الفريق تعادل مع الأهلي في الزمن الإضافي، رغم أن الأهلي كان يلعب برأس حربة واحد، ويعتمد على الهجمات المرتدة، وهذا التسجيل يدل على أن الفريق الشبابي ليس ضعيفا لياقياً.

وأضاف: أدى الفريق مباراة جيدة أمام الفيصلي الذي استطاع التسجيل في الوقت الأخير من المباراة التي لم أشاهد فيها تدني لياقة اللاعبين، وفي مباراة الهلال تسلمنا زمام المباراة تماماً في الشوطين، وكنا متفوقين على الهلال، مبيناً أنه لا يسمح لأي شخص بانتقاد اللاعبين، والحديث عن أن لياقتهم متدنية، مشيراً إلى أن الفريق مكتمل لياقياً، والمتابع للمباريات يلاحظ ذلك، فقط كان ينقصه اللمسة الأخيرة وتسجيل عدد كبير من الأهداف من فرص محققة.

وفيما يتعلق بالطريقة الفنية التي سيدخل بها الفريق اللقاء أكد أن الفريق في هذه المباراة يبحث عن الحلول، في ظل تواجد لاعبين مميزين في القادسية، مؤكداً أن الفريق الشبابي دائماً ما يتحكم في رتم المباريات ويضغط على الخصم لإرهاقه خلال الشوط الأول، ثم يبدأ في الشوط الثاني استغلال إرهاقه وتسجيل الأهداف، مشيراً إلى أن بعض الفرق تعمل على تعطيل المباراة بتضييع الوقت لإيقاف الرتم العالي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة