ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زيروكس» تحتل مركز الريادة في سوق خدمات الطباعة المدارة عالميا

رجوع

 

تستمر شركـة زيروكس في احتلال مركز الصدارة عالميا في سوق خدمات الطباعة المدارة (MPS)، حيث إن مختلف الشركات صغيرها وكبيرها ينظر إلى خدمات زيروكس من أجل توفير وقت الموظفين وتخفيض النفقات فيما يتعلق بجميع أنشطة الطباعة.

طبقا لتقارير مؤسسة جارتنر فإن قطاع خدمات الطباعة المدارة (MPS) شهد نمواً مضطرداً خلال الفترة الأخيرة وخصوصا خلال عام 2010 حيث يعبر عن هذا النمو بعدد مكون من رقمين. ولتستمر زيروكس في قيادة المسيرة، لنجد أن العديد من شركات قطاع تقنية المعلومات أصبحت تدرك فوائد إدارة الكيفية التي تتم فيها طباعة الوثائق، وكيفية تشاركها وتحديثها.

بالإضافة إلى ما سبق، أفادت جارتنر مؤخرا بأن زيروكس تحتل مركز الريادة عالمياً في سوق خدمات الطباعة المدارة بحصة بلغت 33% من إيرادات عام 2010. كما صنفت جارتنر، زيروكس في مربع الرياديين ضمن تقريرها المعروف باسم «ماجيك كوادرنت» في النسخة المخصصة بتحديد رياديي سوق خدمات الطباعة المدارة عالميا.

وقال السيد دان سميث رئيس قسم التسويق المتكامل في زيروكس لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في إدارة عمليات تطوير الأسواق: «قدرتنا على التكيف مع متطلبات العملاء هو سبب احتلالنا لمركز الريادة في سوق خدمات الطباعة المدارة»، وأضاف: «نحن نؤمن بأن موقع الريادة الذي نتخذه في السوق هو أمر مؤكد من الجميع، وليس فقط من قبل محللي السوق، ومن الشواهد أيضا على فعالية خدماتنا في هذا المجال، العائد من الاستثمار في خدماتنا، والفوائد التي يلمسها عملاؤنا من خلال اتباعهم لنهج يحسن في كيفية إدارتهم لوثائقهم وهما أمران يؤكدان ذلك».

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة