ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

سامسونج تطلق «جالاكسى نوت» الذكي في السوق السعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «سامسونج للإلكترونيات»، جهاز «جالاكسى نوت» الذكي في أسواق المملكة العربية السعودية بعد إطلاقه في دبى في 29 نوفمبر الماضي، حيث يُعدُّ الجهاز طفرة في عالم الأجهزة المحمولة التي تحتوى العديد من المميزات المبتكرة ضمن منتجات «سامسونج».

وأكّد السيد كيونغتي باي رئيس «سامسونج» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «اعتزاز سامسونج بالثورة التقنية المتمثلة في هذا الجهاز الذي سيؤدي إلى خلق عوالم جديدة في مفاهيم التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويسر للوفاء باحتياجات المستهلكين من خلال الجمع بين الفوائد الأساسية للهاتف الذكي والكومبيوتر اللوحى في جهاز واحد بحجم كف اليد معربًا عن ثقته في أن تضيف سامسونج من خلال هذا الجهاز قيمة حياتية تسهم في مزيد من المتعة والاستفادة الكاملة من الميزات المبتكرة».

وأضاف باي: «جهاز «جالاكسي نوت» يمتاز بشاشته التي تُعد أكبر شاشة عرض عالية الوضوح تعمل بتقنية HD Super AMOLED على مستوى الأجهزة الذكية، ويبلغ قياسها 5.3 بوصة. وتوفر هذه الشاشة الذكية أفضل تجربة عرض وأنقى صورة مقارنة بالأجهزة الأخرى، مع الاحتفاظ بسهولة الحمل والاستخدام أثناء التنقل.

وبالإضافة إلى ذلك، يتكامل قلم الإدخال الذكي والمتطور (S Pen) مع شاشة اللمس الكاملة ليوفر تجربة فريدة للمستخدم.

وبفضل قياسها الكبير، تتيح هذه الشاشة لمستخدمي «جالاكسي نوت» تنفيذ مهام متعددة واستثمار قدراتهم الإبداعية بأقل قدر ممكن من المعوقات، أثناء التنقل».

وأشار إلى أنه يمكن استخدام القلم الرقمي الذكي المدمج في الجهاز لرسم وإبداع الأعمال الفنية بدقة، بينما تتيح تقنية التعرف على خط اليد تدوين الأفكار بحرية وتبادلها مع الأجهزة الأخرى دون الحاجة إلى القيام بأي عملية رقمية إضافية، كما يتم تحويل النصوص المكتوبة بخط اليد بدقة عالية إلى أحرف رقمية.

من جهته أوضح الدكتور أيمن مناع، مدير التسويق في «سامسونج للالكترونيات» بالمملكة العربية السعودية: «كشف النقاب عن هذا الجهاز في السوق السعودي وبهذه الإمكانات الرائعة التي جمعت بين الهاتف الذكي والحاسب اللوحى سيكون إضافة ممتازة إلى عالم التقنية المتسارع الخطى في التطور والإبهار مذكرًا أن سامسونج تعمل دائمًا على وضع معايير جديدة كسرًا للأرقام القياسية وتلبية لحاجة العملاء في السوق السعودي المتنامي في هذا الجانب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة