ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

لجنة محايدة للتحقيق في وفاة مواطنة بالجوف في عملية قيصرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - محمد الحموان

شكلت لجنة محايدة من منطقة الحدود الشمالية , للتحقيق في قضية مواطنة قد توفيت في عملية قيصرية قبل نحو أسبوعين , في مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا .

وقد بدأت اللجنة تحقيقاتها قبل أيام في مستشفى النساء والولادة والأطفال بسكاكا، التي استقبلت حالة المتوفاة , وقامت بتحويلها إلى مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري إذ لا توجد وحدة عناية مركزة في مستشفى الولادة , حيث توفيت في العناية المشددة وتم عمل قيصرية لها واستخراج الجنين، الذي بدى هو الآخر في وضع صحي حرج لإصابته بالشلل , فيما طالب ذووه تحويله إلى مستشفيات الرياض المتقدمة .

وقد اتهم شقيق المتوفاة عبدالعزيز الرويلي , المستشفى بالتسبب في وفاة شقيقته حيث تقدم بشكواه لسمو أمير منطقة الجوف، مطالباً بالتحقيق وبلجنة محايدة من خارج المنطقة . كما اتهم الرويلي إدارة المستشفى بعدم تجاوبها معه عند طلبه صورا من ملف شقيقته ليتقدم بطلب التحقيق ، إلا أن مدير مستشفى الأمير عبدالرحمن السديري بسكاكا الدكتور عبدالرحمن الصالح ذكر (للجزيرة) أن هذا الطلب ليس من صلاحياتنا ولانستطيع تسليم أي ملف يتعلق بالمتوفاة, أو أي مريض إلا لجهة رسمية وهذا مانصت عليه الأنظمة والتعليمات، مؤكداً تعاونه التام مع اللجنة، وأن الإجراءات ستسير بطبيعتها ولن يكون هناك أي تغاضٍ عن المقصرين والمتهاونين في أرواح البشر .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة