ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الاتحاد
مدرب الاتفاق : الاتحاد كتاب مفتوح!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - ياسر الهزيم:

عبر المدرب الكرواتي برانكو فيتش المدير الفني لفريق الاتفاق عن تفاؤله بتحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الليلة امام الاتحاد في جدة، وشدد على أن المباراة تعتبر كبيرة ومن العيار الثقيل حيث امتدح قدرات الاتحاد الذي وصفه بأنه الأفضل في الدوري السعودي بجانب الهلال مشددا على ان الاتحاد يمتلك عناصر جيدة في كل خطوطه وهو لا يتأثر أن غاب منه لاعب أو لاعبان.

وقال برانكو سنذهب إلى جدة لنلعب مباراة جماهيرية أمام فريق كبير له وزنه في الساحة السعودية، وأردف يقول: المركز الذي وصل إليه فريقي في دوري زين لم يأت بالصدفة أو ضربة حظ بل جاء نتيجة عمل متكامل للمنظومة الجماعية من الإدارة واللاعبين والجماهير وأعضاء الجهازين الفني والإداري مؤكدا بأنهم يسعون جاهدين لإسعاد الجماهير الاتفاقية الوفية التي ظلت تقدم لنا الدعم والمساندة في كل وقت ويجب علينا أن نكون أوفياء معها.

وعن مشاكل الاتحاد قال: الاتحاد فريق كبير وقادر على تجاوز مشاكله ومثل هذه الأزمات تمر بأي فريق، وعن الفوز السابق للاتفاق على الاتحاد وحديث محمد نور بأن الاتفاق لا يفوز على الاتحاد إلا إذا كان ناقصا أو مطرودا منه لاعب قال برانكو: نور لاعب متميز وهو واحد من أفضل اللاعبين في الكرة السعودية بجانب سامي الجابر وحديثه ذاك كان انفعاليا وردة فعل عقب الهزيمة التي تعرضوا لها في ذلك اللقاء حيث كان فوزنا مستحقا ولا غبار عليه.

وحول معرفته بالاتحاد قال: إنه شاهد الفريق في 3 مباريات والاتحاد كتاب مفتوح وأنا أعرف عنه كل شيء ولا أخاف عنصر المفاجأة من الاتحاد وعن ثورة الجماهير الاتفاقية وغضبها بعد التعادل مع نجران قال: إن جماهير الاتفاق تعشق فريقها ونحن نقدرها وما حدث أمام نجران كان أمرا طبيعيا والمدرب دائما يعتبر شماعة الأخطاء في حالة تراجع النتائج. وحول عقود اللاعبين ودوره في استقرار الوضع العام للفريق قال برانكو: إن الإدارة قد توصلت إلى حلول مرضية مع اللاعبين الذين أوشكت عقودهم على الانتهاء ولن تكون هنالك مشكلة وهم باقون لخدمة الفريق. وختم برانكو حديثه مؤكداً بأن لاعبي الاتفاق نجوم متميزون يعرفون دورهم جيداً وهم يساعدونني كثيراً في أداء مهمتي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة