ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

رئيس الهلال يطالب بمعاقبة جماهير فريقه... ويقول:
لماذا نطالب بحكام أجانب.. ولدينا مطرف !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

اشاد رئيس نادي الهلال سمو الأمير عبدالرحمن بن مساعد بحكم مباراة فريقه امس امام التعاون الدولي مطرف القحطاني مبينا ان قراراته التحكيمية كانت صحيحة.. وأضاف: « الحكم كان منصفا وأعطانا الأمل بامكانية قيادة الحكم السعودي لأقوى المباريات في دوري ابطال اوروبا ومباريات برشلونه الاسباني وريال مدريد الاسباني وأثبت بأنه من الخطأ ان نفكر في جلب حكام اجانب لقيادة مباريات الدوري السعودي فحكم لقاء البارحة قدم الوجه المميز للحكم السعودي.

وزاد سموه: « استغرب من جمهور الهلال اتهام الحكم بتعمد توزيع البطاقات بكثرة والسعي لإرباك الهلال قبل لقاء الاهلي وهذا حديث لايليق من الجمهور الهلالي فثقتنا كبيرة بالحكم السعودي واستغربت حقيقة من الغضب على اداء الحكم فهوكان رائعا وقراراته صحيحة وصائبة «.

وطالب الرئيس الهلالي لجنة الانضباط بمعاقبة جماهير الهلال على ماقامت به تجاه الحكم بعد المباراة برمي كل ماكان بين ايديها.. وقال: « لجنة الانضباط عليها معاقبة جمهور الهلال الذي لا اعلم لماذا كان غاضبا من الحكم ويبدو انه تابع مباراة اخرى «.

وشدد سموه الى انه راض عن كل مافي مباراة الهلال امس امام التعاون منوها الى ان اجمل مافيها كان قرارات الحكم «.

واستدرك مافات قائلا: « ربما كان الحكم متساهلا مع الهلال قليلا وربما تكون هناك ضربة جزاء للتعاون لم يحتسبها الحكم «.

وعن مشاركة سعد الحارثي في مواجهة البارحة.. علق سموه على هذا الجانب بقوله: « سعد شارك في 25 دقيقة وساهم في صناعة بعض الفرص الهلالية ولكن من الصعب الحكم عليه فلديه الكثير ليقدمه ولاسيما انه يفتقد لحساسية المباريات الفترة الراهنة ومع استمراره في المشاركة سيرتفع اداؤه «.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة