ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

زيلعي: سنصالح جماهيرنا اليوم.. وأدواري غيبت مستواي
ماتورانا: مستوى فريقي يتصاعد من مباراة لأخرى ومتفائل بتجاوز الفيصلي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عبدالعزيز العمران

أكد الكولمبي ماتورانا مدرب فريق النصر الكروي انه سيتدارك الأخطاء التي وقعت في مباراة الأهلي الماضية وقال: إننا ننتظر مباراة الفيصلي بكل أمل وتفاؤل لتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على النقاط الثلاث التي تعتبر هي الهدف الرئيسي. وأشار ماتورانا إلى أن الفريق يتطور من مباراة لأخرى على الصعيد الفني وبغض النظر عن مباراة الأهلي، فالنصر يتطور ويرتقي تدريجيا ونحن نعمل ونساعد اللاعبين لنظهر بأفضل صورة.

وأضاف: النصر ناد كبير ويملك جماهيرية وشعبية كبيرة ومن حق جماهيره ان تقلق على مركز الفريق الحالي في سلم ترتيب الدوري، وهذا يؤكد مدى أهمية هذا النادي العريق لدى جماهيره ومحبيه، وأحب ان أؤكد بأن هناك أشخاصا يعملون من أجل إعادة النصر لمكانه الطبيعي وقال: كلي ثقة في إدارة النادي التي تعمل بكل جد واجتهاد من أجل تدعيم صفوف الفريق باللاعبين ولديها خطوات كبيرة في هذا الشأن وقريباً سيسمع الجمهور أخباراً سارة. وحول الإصابات والغيابات للفريق في مباراة الفيصلي قال: بالتأكيد لدينا إصابات وغيابات لكننا لا نفكر بذلك لأن لدينا الثقة في جميع اللاعبين، وهذا الأمر لابد أن نتغلب عليه وهي فرصة جيدة للاعبين الآخرين لإثبات وجودهم. ورفض ماتورانا تحديد نسبة مئوية لارتفاع مستوى الفريق وقال: من وجهة نظري لا يوجد شيء في كرة القدم اسمه نسبة مئوية فأنا لدي القناعة بأن اللاعبين مجتهدون ويبذلون قصارى جهدهم وأمامهم مسئولية كبيرة ويقومون بدور كبير في التمارين والمباريات. وحول الطريقة التي يعاقب بها اللاعبون قال: أنا لا أعاقب اللاعبين، بل أوجههم وأوضح لهم الأخطاء لأنني بمثابة (الوالد) لهم جميعا ونسعى لتحقيق الهدف المنشود.

وفي سؤال عن مدى تأييده لإقامة مباريات ودية لمشاهدة اللاعبين الآخرين قال: لا أؤيد إقامة مباريات ودية بكثرة في منتصف الموسم وربما يكون التدريب لمدة 90 دقيقة أفضل من مباراة ودية وأنا بصدد معرفة جميع اللاعبين ولكن متى ما احتجنا لمباراة ودية سنخوضها بلا شك. من جانبه وصف اللاعب خالد زيلعي مباراة الفيصلي بالمهمة جداً خاصة وأنه يقام في الرياض مؤكداً انه وزملاءه سيسعون للفوز ومصالحة الجماهير. وعن تذبذب مستواه الفني من مباراة لأخرى. قال: لا يوجد لاعب يثبت على مستوى معين ولكن في كثير من المباريات أقوم بأدوار أخرى داخل الملعب ولا يراها الجمهور وتكون أدوار فنية بحتة يطلبها مدرب الفريق. ورغم ذلك فإنني أجتهد وأسعى لأن أكون عند حسن ظن الجميع بي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة