ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Thursday 12/01/2012/2012 Issue 14350

 14350 الخميس 18 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

عطيف اعتذر من النائب والفريق تحضيراته لمواجهة القادسية الليلة
في الشباب: التجديد لمعاذ.. واستبعاد عزيز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب – سلطان الجلمود

انفرجت الأزمة الشبابية التي حدثت في الأيام الماضية بين اللاعب عبده عطيف والإدارة الشبابية بعد الاجتماعين المطولين أمس وأمس الأول بين الإدارة الشبابية واللاعبين عبده وأحمد عطيف ومدير أعمالهما تركي المقيرن والذين تناقشوا حول مستقبل اللاعب في الاجتماع الذي دام أكثر من ساعتين ونصف الساعة. و قد اشترطت الإدارة الشبابية بداية الاعتذار من قبل اللاعب لنائب رئيس النادي خالد المعمر قبل البت في أي موضوع، وهو ما وافق عليه اللاعب مباشرة حيث اعتذر في ذات البرنامج الذي شهد مساجلة بين عبده والمعمر، وبعد ذلك تمت المفاوضات على مستقبل اللاعب وتم الاتفاق على قبول إدارة النادي مبلغ أربعة ملايين ريال مقابل الحصول على مخالصة مالية من قبل النادي، وبالتالي قدرة اللاعب على اللعب في أي ناد آخر خلال الفترة الشتوية في حال توفير المبلغ المتفق عليه بينما تم النقاش بين وكيل الأعمال تركي المقيرن ووكيل أعمال اللاعبين صقر وعبدالله عطيف بشأن إقناعهما بالاستمرار في الشباب وتوقيع عقدين احترافيين خلال الأيام القادمة.

من جهة أخرى، اجتمع خالد البلطان مع اللاعب حسن معاذ للاتفاق على كافة التفاصيل المتبقية من مطالبات اللاعب بالتجديد للشباب وقد تم الاتفاق على كافة البنود بين اللاعب وإدارة نادية ومن المنتظر توقيع العقد خلال الأسبوع المقبل وتوثيقه في لجنة الاحتراف خلال الفترة الشتوية الحالية.

و في ذات النطاق أبلغت الإدارة الشبابية لاعبها خالد عزيز بالبحث عن أي عروض أخرى بعد فشل اللاعب في فرض نفسه في التشكيل الأساسي، وكثرة تغيباته عن الفريق مما أدى لاستبعاده من حسابات المدرب البلجيكي ميشيل برودهوم.

من جهة أخرى انتهى الفريق الشبابي من كافة التحضيرات والاستعدادات للقاء القادسية بحصة تدريبية أخيرة ظهر أمس. و ركز المدرب في التدريب الذي دام قرابة الساعة ونصف الساعة على الجوانب الهجومية قبل أن يبدأ في توجيه خط الدفاع كاملا في الارتداد ومحاولة الرد على هجمات الفريق القدساوي المرتدة. وأدخل برودهوم بعض التغييرات في التشكيل الأساسي الذي سيدخل به اللقاء حيث استقر على وليد عبد الله والمولد وتفاريس ووليد عبد ربه ومعاذ والخيبري وفيرناندو وأحمد عطيف وتميم الدوسري ودجيباروف والشمراني. يذكر ان اللاعب عبده عطيف قد قدم اعتذاره رسمياً لنائب رئيس النادي الاستاذ خالد المعمر بعد ان قام مساء امس بزيارة لمنزل المعمر .

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة