ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/01/2012/2012 Issue 14351

 14351 الجمعة 19 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

STC تقدِّم أفضل الأسعار للاتصال الدولي للشرائح مسبقة الدفع «سوا» في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيره - سعود الهذلي

تقـدم (الاتصالات السعودية) أفضل الخدمات والعروض التي تلبي رغبات عملائها، وتحقق تطلعاتهم في الحصول على أقل سعر لتعرفة المكالمات الدولية بكل دول العالم، التي تبدأ من 55 هللة للدقيقة، عبر خدمة «الأهل والأصدقاء» لرقمين دوليين لعملاء الشرائح مسبقة الدفع، بوصفها أفضل سعر اتصال لشريحة مسبقة الدفع في المملكة.

وقد أصبح متاحاً إجراء المكالمات الدولية للأرقام المفضلة في عدد من الدول بتخفيضات كبرى، بحيث يكون الاتصال إلى دول مصر وباكستان والهند وبنجلاديش ونيبال بواقع 55 هللة فقط للدقيقة، والفلبين بـ 60 هللة للدقيقة، والسودان بـ 65 هللة للدقيقة، وكذلك إلى دول إندونيسيا وسريلانكا واليمن وتركيا وسوريا ولبنان والأردن بسعر 70 هللة للدقيقة، وأفغانستان بـ 99 هللة للدقيقة.

وأكدت الشركة أن هذا العرض متاح لجميع عملاء سوا ولنا بلا قيود أو شروط، ولا يُعتبر ذلك عرضاً لفترة محدودة. كما أن جميع عملاء الأرقام مسبقة الدفع (سوا، لنا، سوا زيارة) المشتركين في خدمة «الأهل والأصدقاء» سيتمتعون بها مجاناً وبلا رسوم شهرية.

إضافة إلى أنه يمكن للعملاء تغيير الأرقام المفضلة بعد نهاية كل شهر دون دفع أية رسوم، كما يمكنهم تفعيلها بالاتصال على الرقم 1500 واختيار الخيار رقم 4 أو مباشرة باتباع الخطوة الآتية (من اليسار إلى اليمين): #1*رقم الجوال الدولي المفضل*188*

الجدير بالذكر أن تخفيض سعر المكالمات الدولية عبر خدمة «سوا الدولية» للأرقام المفضلة ضمن خدمة «الأهل والأصدقاء» تأتي امتداداً للعروض والتخفيضات المتميزة التي تطلقها الشركة بين حين وآخر لعملائها من المواطنين والمقيمين بجودة وكفاءة عاليتَيْن وبكل شفافية ومصداقية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة