ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/01/2012/2012 Issue 14351

 14351 الجمعة 19 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مسؤول هلالي يصادق على تميز (الجزيرة) بشأن انضمام ويلي ويكشف قصر سفر المدرب
نيفيز ينعش خزينة الهلال بـ37 مليون ريال.. ومسؤول في الفنية ينفي إيقاف ويلي في دوري زين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي

نفى مسؤول هلالي لـ(الجزيرة) صحة ما تردد عن إنهاء علاقة المدرب الألماني توماس دول بالفريق الأزرق بعد أن شوهد المدرب عصر أمس في مطار دبي وأوضح المسؤول أن مغادرة دول تأتي في إطار رغبته بقضاء الإجازة التي منحت لجميع أعضاء الفريق اليوم بعد نهاية تدريب الأمس ونوه أن التدريبات والتحضيرات لمواجهة الأهلي ستبدأ غداً.

وكان الفريق الهلالي قد أجرى أمس تدريباً استرجاعياً في الفترة الصباحية بعد نهاية لقاء الفريق أمام التعاون بالتعادل مساء الأربعاء الماضي.

هذا وكما تميزت (الجزيرة) في عدد الأمس أكد مسؤول هلالي أنهم بدأوا الاتصالات مع إدارة الأهلي القطري من أجل انضمام المحترف السويدي ويليهامسون للتدريبات الهلالية خلال الأيام القادمة حتى يتمكن من مشاركة الفريق الأزرق في مواجهة الأهلي الدورية وأوضح إلى أنه من المرجح أن تتم الموافقة مبيناً إلى أن الموضوع بالكامل سيتم حسمه خلال اليومين المقبلين لتحديد موعد انخراط ويليهامسون في تدريبات فريقه القديم الجديد « الهلال».

وكان ويليهامسون قد نال بطاقة حمراء في مباراة فريقه القطري أمس وعلى اثر ذلك سيغيب عن مواجهة الخويا نهاية الأسبوع المقبل وأبدى أكثر من مسؤول في فريق القطري امتعاضهم من حصول ويلي على الطرد وبينوا أنهم سينهون علاقتهم به قريباً.

وفي ذات الصدد كشف مسؤول في لجنة المسابقات والفنية واللعب النظيف أن حصول ويليهامسون على البطاقة الحمراء في الدوري القطري لا تمنعه من مشاركة الهلال في مباراته المقبلة بالدوري السعودي في حال التحقق بالفريق خلال الأيام القادمة وأوضح أن عقوبة الإيقاف تنتقل في حال عدم إتمامها عند انتقال اللاعب من فريق لآخر في نفس الدوري.

وكانت الشائعات قد انتشرت البارحة في قطر بعدم تمكن ويليهامسون من خوض مواجهة الهلال والأهلي بالدوري السعودي بعد طرده أمس الدقيقة 88 من مواجهة الأهلي القطري أمام العربي.

إلى هنا وكشفت مصادر (الجزيرة) إلى أن خزينة الهلال ستتحصل على 6.5 مليون يورو مقابل إتمام صفقة انتقال نيفيز لفلامنجو البرازيلي وستكون المبالغ على 3 دفعات وتحت جدولة معينة تحفظ حقوق نادي الهلال ويأتي ذلك بسبب إصرار اللاعب على الاستمرار في اللعب بالدوري البرازيلي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة