ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/01/2012/2012 Issue 14351

 14351 الجمعة 19 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المدلج يتألم من ضربة عبدالغني ويد بلال.. ويقول:
يالجنة الانضباط... ماذا ستقولين اليوم

رجوع

 

كتب – عبدالله المالكي

امتدح رئيس نادي الفيصلي فهد المدلج المستوى الذي قدمه فريقه في مباراته أمام النصر والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما وقال نقطة خارج أرضنا جيدة، وفريقي قدم مستوى جيدا وبطريقة متوازنة في الدفاع والهجوم لكنه لم يوفق في استغلال الفرص المحققة، كما أن النصر سجل هدفه باليد واترك التقدير والحكم للجنة الحكام برئاسة عمر المهنا وكلنا ثقة في المسئولين في الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأمير نواف بن فيصل في إعطاء نادي الفيصلي حقه. وعن الضرب الذي تعرض له لاعب الفريق عبدالله المطيري من قائد الفريق النصراوي حسين عبدالغني قال أتمنى من لجنة الانضباط أن يمنحوا الفيصلي حقه وأن يشاهدوا الحالة وأن يحكموا عليها.

وحول التحكيم قال: نحن من يقع عليهم الغرامات المالية وبالتالي لن أتحدث عن التحكيم وهناك جهة اختصاص تتخذ ما تراه. ونحن كرؤساء أندية نضع الكرة في مرماهم مثلما وضعوا الكرة في مرمانا.

وعن قناعته بأداء الفريق قال نحن في المباريات الخمس الأخيرة نقدم مستوى متصاعدا بمشاركة اللاعبين الذين انضموا للنادي حديثاً وأعدهم بأن سفير سدير سيكون في أفضل مستوياته وأمامنا لقاء مهم أمام نجران نسعى إلى الفوز ومواصلة النتائج الجيدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة