ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Friday 13/01/2012/2012 Issue 14351

 14351 الجمعة 19 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

من أحداث الأسبوع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ردة فعل لجنة الحكام اختلفت..!

بعد أن أوضح مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي هنا بالجزيرة أن ما دار بينه وبين حكم مباراة الاتحاد والرائد عقب إطلاقه لصافرة النهاية ، تركز حول عدم احتسابه للوقت البدل الضائع بالكامل، مبيناً أنه فوجئ برد الحكم بعبارة (اقلب وجهك)، مما أثار غضبه وزملائه اللاعبين، من حيث أسلوب التعامل من قبل حكم اللقاء..! وبعدها وبشكل سريع علق رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في تصريح للعربية نت قائلاً: «أولا نشدد على أن اللفظ المذكور غير مقبول سواء صدر من لاعب أو حكم، وبدورنا سوف نستوضح الأمر من خلال مساءلة الحكم الدولي خالد الزهراني الذي أدار المباراة عن حقيقة الواقعة، واتهام اللاعب له، وبعدها لكل حادث حديث..!

هنا نقول إن التفاعل من قبل اللجنة مع المستجدات ممتاز ولكن الإشكالية في أن عمر المهنا أحرج نفسه وأحرج لجنته التي يترأسها بهذا التفاعل السريع مع ما حدث في مباراة الاتحاد والرائد فيما تم تجاهل نفس الحادثة تماما قبل ثلاثة أسابيع حينما كشف كابتن فريق أبها (سعيد منيع) لبرنامج دوري الدرجة الأولى عن أن حكم مباراة أبها والوطني حسين الستري قد أطلق ضدهم ألفاظا مثل «اقلب وجهك» و«مو شغلك» أثناء المباراة..! حتى أن اللاعب طالب بفتح تحقيق في هذه الحادثة الغريبة ولكن تم (تطنيش) الموضوع تماماً حتى جاءت حادثة مباراة الاتحاد والرائد ليظهر التحرك..!

اتهام مباشر لحكم بهزيمة برشلونة..!

اتهمت صحيفة سبورت الإسبانية حكم مباراة برشلونة واسبانيول بأن ميوله لريال مدريد قد أضرت بفريق برشلونة في مباراته الأخيرة التي تعادل خلالها بهدف..! وكتبت: خسرنا ضربة جزاء في اللحظات الأخيرة، راؤول رودريجز يعترف بضربة الجزاء التي كانت متوجهة نحو شباك اسبانيول وألفاريز تورينزو لم يطلق الصافرة..!

وكانت المباراة قد شهدت الحدث الأبرز بارتطام إحدى الكرات بيد مدافع اسبانيول داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 91 من المباراة ولم يعلن الحكم عن ضربة جزاء مستحقة لبرشلونة..!

ومن جانبه ارتقى رئيس نادي برشلونة، ساندرو روسيل كثيراً من خلال تصريح (احترافي) تعليقاً على ضربة الجزاء الغير محتسبة حين قال «هناك حكم يدير المباراة، وإذا لم ير ركلة الجزاء إذن فلا توجد ركلة جزاء.. هذه هي كرة القدم.. انا فقط أرى ما يقرره الحكم..»

وفي مفاجأة أخرى نقلت صحيفة اوليه الإلكترونية اعتراف مدافع إسبانويل، راؤول رودريجز، بأن الكرة التي سددها مهاجم برشلونة بدرو، لمست يده داخل منطقة جزاء فريقه خلال الدقائق الأخيرة من مباراة الديربي التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.. وأن اللاعب قال لوسائل إعلام: الكرة اصطدمت بيدي بعدما كانت في طريقها للشباك، مردفا لكني لست الحكم كي احتسب ركلة جزاء.. وبهذا التعادل اتسع الفارق النقطي بين المتصدر ريال مدريد والثاني برشلونة إلى خمس نقاط بعد فوز الريال العريض على غرناطة بخمسة أهداف مقابل هدف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة