ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الرأي

      

- موافقة مجلس الوزراء على تمتع الهيئة العامة للطيران المدني بالشخصية الاعتبارية العامة والاستقلال المالي والإداري, والارتباط المباشر برئيس مجلس الوزراء هل نعتبرها بداية مرحلة جديدة للنقل الجوي في المملكة تنسي الناس مآسي الخطوط السعودية؟

- عضو مجلس الشورى يتساءل عن مدى كفاءة خريجي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وعدم استيعابهم ضمن العاملين في القطاع الخاص! وينك عايش فيه الموضوع واضح وضعف مخرجات المؤسسة لا يحتاج إلى سؤال!

- المحكمة الإدارية بالمدينة المنورة تقضي بسجن مسؤول في تعليم المدينة 3 سنوات وتغريمه مائة ألف ريال على خلفية قضية فساد مالي وإداري! عقوبة السجن عشرة على عشرة ويستأهل لكن الغرامة قليلة!

- اتفقت وزارتا الخدمة والصحة على تقسيم خريجي الدبلومات الصحية إلى: أربعة آلاف للقطاع الحكومي والبقية للقطاع الخاص! قسمة مريحة لوزارة الصحة التي ما زالت تتمسك بالأجانب!

- في المواسم الكروية الأخيرة بدأت تظهر الهتافات العنصرية العفنة والمتخلفة! تغريم الأندية ليس الحل فالأندية تقول ما باليد حيلة مع انخفاض مستوى الوعي, والحل في نظري معاقبة من يقوم بهذه الأفعال من الجمهور. لو قبض على واحد فقط وأودع السجن سنة فسيكون رادعا للجميع.

- وكيل وزارة التربية والتعليم الزميل الدكتور نايف الرومي يقول: قريبا سنحسم قضية المعلمات البديلات المستثنيات من التثبيت! تصدقون من زمان وأنا اسمع قريباً سنفعل! ما عمري سمعت فعلنا وانتهينا.

- لمجرد أن خريجي الدبلومات الصحية تجمهروا أمام مبنى وزارة الصحة للمطالبة بحقوقهم وصفتهم إحدى الصحف بالبلطجية! وصف جارح وفي غير محله.

- مجلس الشورى يطالب هيئة التخصصات الصحية بكشف الشهادات المزورة! ونحن نطالب بها من زمن طويل فهل تستجيب الهيئة؟

- خريجو الدبلومات الصحية يطالبون بضم التشغيل الذاتي للخدمة المدنية منعا للواسطات والتلاعب. خير ما فعلوا لأن ما يحدث لم يعد يحتمل!

- دكتور علم النفس طارق الحبيب يجرم من ضم المعاقين للدراسة في مدارس التعليم العام. لا حول ولا قوة إلا بالله!

- أهالي الشهداء يودعون طائرة مبارك بهتافات «ألحرامي أهو»! اللهم لا شماتة..

- الفنان فايز المالكي يقول إن مشاركته في الأعمال الاجتماعية لوجه الله تعالى ولو أعطوني 20 مليون ريال ما حضرت من أجل المال.. كلام كبير أخوي فايز.

- يقول لاعب الاتحاد نايف هزازي أن حكم مباراتهم أمام الرائد قال له بعد المباراة عندما ناقشه اقلب وجهك.. لكن لا أدري ماذا قال اللاعب!

shlash2010@hotmail.com
تويتر abdulrahman_15
 

مسارات
تغريدات ساخنة
د. عبدالرحمن الشلاش

أرشيف الكاتب

كتاب وأقلام

 

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة