ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

مزود بتطبيقات مدمجة توفر تجربة ترفيهية متكاملة
سوني تدخل عالم التكنولوجيا اللوحية بإطلاق جهاز «Sony Tablet S» بالمملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أعلنت الشركة الإلكترونية الحديثة إحدى شركات مجموعة الفيصلية والوكيل الحصري لمنتجات شركة سوني في المملكة، الرائدة في عالم الإلكترونيات، خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لحفل أقيم في مطعم الجلوب (The Globe) ببرج الفيصلية بالرياض عن إطلاق جهازها اللوحي (Sony Tablet S)، وذلك في إطار حرص الشركة على مواكبة سوق الأجهزة اللوحية الذي يشهد نمواً متسارعاً بالمملكة.

وقد حضر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبد الله الفيصل رئيس وكبير المديرين التنفيذيين بمجموعة الفيصلية والسيد أراكي كازوتويو المدير العام بإدارة التسويق لمنتجات تقنية المعلومات بسوني الخليج، والأستاذ بدر السويلم العضو المنتدب للشركة الإلكترونية الحديثة والسيد مكاياما المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق بالشركة.

من جهته، قال الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس وكبير المديرين التنفيذيين بمجموعة الفيصلية إن المملكة العربية السعودية تتمتع بأكبر نسبة للشباب الذى يمثل أكثر من 60% من أفراد المجتمع، وهذه النسبة تقبِلُ بأعدادٍ متزايدةٍ على استخدام شبكة الإنترنت، ويُتًوَقَع أن تستمر هذه الطفرة الكبيرة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن هناك ما يزيد على 50 مليون مشترك على مستوى المملكة في خدمات الهاتف الجوال مع ازدياد مطرد في عدد مستخدمي الهواتف الذكية للدخول على محتويات شبكة الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

يذكر أنه يمكن عمل حجز مقدماً للجهاز اللوحي من سوني في كل معارض عالم سوني ومعارض إكسترا في جميع أنحاء المملكة ابتداء من يوم 10 يناير 2012، والعملاء الذين قاموا بعمل حجز مسبق لجهاز سوني اللوحي S سيحصلون على حامل وحقيبة مجانا مع الجهاز، وسوف يكون جهاز سوني اللوحي متوفراً في جميع معارض عالم سوني ولدى التجار المعتمدين للشركة الإلكترونية الحديثة اعتباراً من نهاية يناير 2012 وصاعداً. كما ستقوم الشركة بعمل عرض لهذا الجهاز خلال الفترة من فبراير حتى مارس 2012 في جميع مراكز التسوق الرئيسة في كل من جدة، الرياض والخبر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة