ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«دعم» تنجح بتأجير مبنى فندقي في الخبر كأحد المشاريع السياحية في الشرقية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقعت شركة دعم للاستثمار العقاري إحدى شركات منافع القابضة عقد إدارة وتأجير مبنى فندقي بمدينة الخبر تصل حجم استثماراته إلى 224 مليون ريال مع شركة موفق وجاد أمين الجاد القابضة، وهي شركة سعودية تتخذ من مدينة جدة مقراً رئيسياً ولها باع طويل في مجال إدارة وتشغيل الفنادق والمنتجعات السياحية وتجهيزها بكافة الخدمات وتمتلك علامات تجارية متخصصة في إدارة وتشغيل فنادق خمس نجوم.

وأوضح المهندس أحمد البابطين الرئيس التنفيذي لشركة دعم بأن الثقة التي منحت لشركة موفق وجاد أمين الجاد القابضة جاءت بعد منافسة مع الشركات المشغلة الأخرى استطاعت خلالها الشركة تقديم ملف حافل أهلها لتحوز على ثقتنا في دعم وذلك لتميزها بالخطط المنهجية والخبرة الكبيرة في هذا المجال إضافة إلى سجلها الحافل بالاستثمارات الفندقية والتي كان آخرها فنادق ومنتجعات كروم المحدودة وشارم.

وعبر البابطين عن سعادته بأن تكون لشركة دعم هذه البصمة الجديدة من خلال هذا الفندق الذي تمنى أن يكون مساهمة حقيقية في إنعاش السياحة الداخلية التي تحظى بمتابعة حثيثة من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

يذكر أن الفندق يقع على امتداد طريق الملك عبدالله على مساحة تتجاوز (10.800م2) بإجمالي مسطحات 55.000م2 ومكون من ثمانية طوابق يشتمل على 320 غرفة وجناح ملكي، وأكثر من (450) موقفاً للسيارات بالقبو، ويشتمل على عدة معارض الدور الأرضي تطل على طريق الملك عبد الله بمساحات مختلفة ويتمتع الفندق ببهو مفتوح على مساحة تتجاوز 2000م2 يتوفر من خلاله المطاعم وكوفي شوب ونادي صحي متكامل spa.

ويحتوي الفندق على مولد احتياطي مزود بمانع للصوت والإزعاج، بالإضافة إلى غرفة التحكم بأنظمة الاتصالات والكاميرات ونظام الصوت، ودور الميزانين ويشتمل على عدد 7 غرف للاجتماعات متعددة الأغراض وصالة أفراح ومناسبات ومسجد ومطعم للعائلات ومطبخ تجهيز ملحق بالمطعم ومستودعات للفرش.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة