ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

عقد جلسته الثالثة واهتم بالتنسيق بين المشاريع
بلدي عفيف يقر تحويل مسار الخط الناقل للمياه للشوارع غير المسفلتة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عفيف- الجزيرة

ناقش المجلس البلدي لمحافظة عفيف في جلسته الثالثة التي عقدت مؤخراً برئاسة الأستاذ محمد الحربي، مشروع الخط الناقل للمياه من شرق إلى غرب المحافظة، وتم الاتفاق على أن يكون هناك تنسيق بين البلدية والشركات المنفذه للمشروع لتحويل مساره للشوارع غير المسفلته.

ومشروع مبنى المجلس البلدي، إلى جانب مشروع مبنى بلدية المحافظة، كما جرت مناقشة الموضوع الخاص بالشركات التي تقوم بتنفيذ مشاريع المياه والصرف الصحي.

من جانبه كشف منسق العلاقات العامة والإعلام بالبلدية الأستاذ محمد السليس، أنه جرى الاتفاق على أن يتم التنسيق مع البلدية حول الشوارع الرئيسية التي سيتم تنفيذ مشاريع المياه فيها لتحديدها. وكذلك تم الاتفاق على أن يقوم المقاول بمخاطبة البلدية رسمياً لاستلام الردم والسفلته وفي حالة عدم قيامه بذلك تشعر البلدية وزارة المياه، وقال السليس: تم الاتفاق خلال الجلسة على اشتراك أعضاء من البلدية والشركات للوقوف على الطبيعة لحصر الشوارع المطلوب صيانتها وملاحظات البلدية والرفع للجهات المختصة.

موضحاً أن أعضاء المجلس قاموا في ختام الجلسة بجولة على بعض المشاريع بالمحافظة، وقد حضر الجلسة نائب رئيس المجلس منيف العتيبي، ومدير مصلحة المياه المهندس باني العتيبي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة