ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

ضمن فعالية «إعاقتي لا تعيقني عن خدمة وطني وسياحتي»
طلاب التربية الخاصة بجامعة الطائف يعالجون التشوه البصري بمنطقتي الشفا والهدا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الطائف ـ فهد الثبيتي

شاركت جامعة الطائف بـمبادرة الأمير سلطان بن سلمان, رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لمعالجة التشوه البصري بمنطقتي الشفا والهدا والتي أطلقها في مهرجان الورد الأخير.

وقامت جامعة الطائف ممثلة بكلية التربية «قسم التربية الخاصة», وبالتعاون مع إدارة التربية والتعليم ومعهد الأمل بتفعيل دور المجتمع في القضاء على التشوهات البصرية بمنطقة الشفا, ودعم قطاع السياحة بمحافظة الطائف وإبراز المقومات السياحية في فعالية «إعاقتي لا تعيقني عن خدمة وطني وسياحتي».

وأشاد الجميع بالفكرة التي نظمها الأستاذ سراج السفياني, أحد منسوبي كلية التربية، حيث قام بالتنسيق مع هيئة السياحة والآثار, وجامعة الطائف وإدارة التربية والتعليم ممثلين بطلاب معهد الأمل، لمشاركة الطلاب من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة في إزالة التشوهات البصرية للمنازل بالشفا, وذلك للتغلب على إعاقتهم وإحساسهم بالإندماج وأهميتهم في المجتمع.

وأوضح المدير التنفيذي المكلف لفرع الهيئة العامة للسياحة والآثار في الطائف طارق خان, أن المجتمع المحلي تفاعل مع هذا البرنامج لإحلال الجمال البصري السياحي في مركزي الشفا والهدا السياحيين, وتحسين ألوان المباني بما يتناسب مع البيئة المحيطة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة