ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

إطلاق البرنامج الإرشادي عن أضرار المخدرات بمجلس تقني مكة

رجوع

 

جدة- عبدالله الدماس

وجه مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة بتنفيذ خطة البرنامج الإرشادي عن أضرار المخدرات في الكليات التقنية والاتصالات والمعاهد الصناعية الثانوية بالمحافظات بالتعاون مع مستشفى الأمل بجدة.

وتركز هذه الخطة على عدة محاور هامة كالتوعية والتثقيف الصحي بأضرار المخدرات من خلال الأفلام التوعوية والوسائل الهادفة وطرق الوقاية منها. وأكد رئيس المجلس الدكتور راشد الزهراني، استمرارية تكثيف مثل هذه البرامج لمحاربة هذه الآفة الخطيرة، مضيفاً أن الهدف من هذه الخطة هو وضع برامج مدروسة تهدف إلى تكوين وعي اجتماعي لدى أبناء المجتمع التدريبي بمحافظات المنطقة بأضرار المخدرات وتأثيرها السلبي على المجتمع على المدى البعيد، ورفع كفاءة المرشدين وتأهيلهم وتدريبهم. وثمن الزهراني، الدور الذي ينفذه مستشفى الأمل بجدة في الارتقاء بالدور الاجتماعي للمستشفى وفتح مثل هذه البرامج التي تعود على مجتمعنا بالفائدة.

من جهته أوضح مشرف التوجيه والإرشاد بالمجلس نايف البحيران، أن فريق البرنامج سيركز على التوعية والتوجيه من مخاطر المواد المخدرة الأكثر انتشارا في المملكة المؤدية إلى الإدمان والأمراض النفسية والعقلية المزمنة، مبيناً أن وحدة التوجيه والإرشاد ستنفذ برامج لاحقة مختلفة للرقي بالعمل الإرشادي في مختلف وحدات المجلس بمحافظات المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة