ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

وزير التجارة يبحث مع رجال الأعمال النهوض بالاقتصاد الوطني

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض

بحث وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة عدد من الموضوعات التي تهم رجال الأعمال في منطقة الرياض والدور الهام الذي يطلعون به لخدمة التنمية الاقتصادية في المملكة.

وذلك خلال لقائه أول أمس بأعضاء مجلس إدارة غرفة الرياض بمقر الغرفة.

وقال عبدالرحمن الجريسي رئيس مجلس إدارة الغرفة أن أوساط قطاع الأعمال تتطلع لتهيئة البيئة النظامية لحراك فاعل ونشط يعزز بدرجة عالية جهود التنمية الاقتصادية، وبما يصب في قناة دعم الاقتصاد الوطني.

وأوضح الجريسي أن اللقاء تطرق لمناقشة عدد من الموضوعات التي تهم قطاع الأعمال في منطقة الرياض إضافة إلى عدد من القضايا التي تهم القطاع الخاص وكيفية إيجاد الحلول اللازمة لها بما يعزز مسيرة النهضة الاقتصادية التي تعيشها المملكة، مشيرا في هذا الجانب إلى أنهم يعولون كثيرا على الوزير في الدفع بعجلة القطاع الخاص ودعمه مشيدا في هذا الإطار بتجربة الوزير الناجحة من خلال إدارته للهيئة السعودية للمدن الصناعية، وما حققه من نقلة هامة لهذا القطاع الحيوي.

كما أشار الجريسي إلى أن اللقاء تناول أوجه التعاون المشترك بين الغرفة ووزارة التجارة والصناعة باعتبار الغرفة شريك حقيقي في البناء والتنمية، كما أنها تمثل مظلة للقطاع الخاص الشريك الرئيسي للقطاع الحكومي في التنمية والنهوض الاقتصادي، وقال إننا نأمل أن تشهد الفترة المقبلة تعاونا وثيقا بيننا حتى نتمكن من تحقيق الأهداف المشتركة والنهوض بقطاعي التجارة والصناعة، والسعي سويا لدفع عجلة التنمية لتحقيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة