ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المملكة تسلم الحكومة الباكستانية معدات وأجهزة طبية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسلام أباد - واس

سلمت المملكة ممثلة بالصندوق السعودي للتنمية وزارة الصحة في حكومة إقليم خيبر بختونخواه الباكستاني معدات وأجهزة طبية لمساعدة الشعب الباكستاني. وأوضح بيان صدر عن سفارة خادم الحرمين الشريفين في إسلام أباد أن عملية تسليم المعدات تمت خلال مناسبة أقيمت لهذا الغرض أمس الأول الخميس في مدينة بيشاور عاصمة إقليم خيبر بختونخواه. وقع مذكرة الاستلام عن الجانب الباكستاني معالي وزير الصحة الإقليمي ظاهر علي شاه فيما وقعها ممثل منظمة الصحة العالمية في باكستان الدكتور قيدو ساباتا نيللي عن جانب المنظمة بحضور ممثل السفارة صالح بن حمود المغيري رئيس الشئون الإعلامية وعدد من كبار المسئولين في الحكومة الباكستانية وسط تغطية إعلامية شاملة.

وجدد معالي وزير الصحة الإقليمي الدكتور ظاهر شاه في تصريح بهذه المناسبة شكر الحكومة الباكستانية للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على الدعم المتواصل الذي تقدمه للشعب الباكستاني على جميع المستويات. وثمن الجهود التي يبذلها سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان عبدالعزيز بن إبراهيم الغدير في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين منوهاً بالزيارات التي يقوم بها إلى المناطق المتضررة في باكستان للاطلاع على حاجة المتضررين ونقل المساعدات الإنسانية التي تقدمها حكومة خادم الحرمين الشريفين لهم. كما نوه ممثل منظمة الصحة العالمية في باكستان الدكتور قيدو ساباتا نيللي بنوعية المساعدات التي قدمتها المملكة وعددها وتكلفتها، موضحاً أن المساعدات التي تقدمها المملكة تكون دائماً متطابقة للحاجة وقال: هذا يدل على تميز المملكة في مجال العمل الإنساني حول العالم.

من جانبه أوضح ممثل سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى إسلام أباد صالح بن حمود المغيري أن هذه الأجهزة والمعدات تأتي ضمن ما تقدمه المملكة من مساعدات مختلفة لباكستان وشعبها الشقيق عبر الصندوق السعودي للتنمية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة