ارسل ملاحظاتك حول موقعنا

Saturday 14/01/2012/2012 Issue 14352

 14352 السبت 20 صفر 1433 العدد

  
   

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تسمية أعضاء الشورى لتمثيل المجلس في الاتحادات الدولية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات

عقدت اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية في مجلس الشورى اجتماعاً برئاسة معالي رئيس المجلس رئيس اللجنة التنفيذية الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ بحضور معالي نائب رئيس المجلس نائب رئيس اللجنة الدكتور محمد أمين الجفري، ومساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، ومعالي الأمين العام للمجلس الأمين العام للشعبة البرلمانية الدكتور محمد بن عبدالله الغامدي، وأعضاء اللجنة.

وقد وافقت اللجنة خلال الاجتماع على تسمية عدد من أعضاء مجلس الشورى لتمثيل المجلس في الاتحادات البرلمانية العربية والإسلامية والإقليمية والدولية لمدة سنتين، حيث وافقت على أن يمثل المجلس في عضوية الاتحاد البرلماني العربي عضو المجلس عضو الشعبة البرلمانية الدكتور إبراهيم بن عبدالله السليمان، فيما يمثل المجلس في عضوية جمعية البرلمانات الآسيوية عضوا المجلس عضوا الشعبة البرلمانية الدكتور إسماعيل بن محمد البشري والدكتور سعد بن عبدالرحمن البازعي، في حين يمثل المجلس في عضوية اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي عضوا المجلس عضوا الشعبة البرلمانية معالي الدكتور محمد بن سعد السالم والدكتور عبدالله بن محارب الظفيري.

ويمثل مجلس الشورى في عضوية الاتحاد البرلماني الدولي عضوا المجلس عضوا الشعبة البرلمانية الأستاذ صالح بن عيد الحصيني رئيس اللجنة المستدامة والتجارة بالاتحاد والدكتور صالح بن محمد النملة.

ووافقت اللجنة التنفيذية على انضمام أعضاء جدد إلى عضوية الشعبة البرلمانية وانضمامهم إلى لجان الصداقة البرلمانية وهم أعضاء المجلس الأستاذ حمد بن عبدالله القاضي في لجنة الصداقة البرلمانية العاشرة، والدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم السويل في لجنة الصداقة البرلمانية الثانية، والدكتور عطا الله بن أحمد أبو الحسن في لجنة الصداقة البرلمانية التاسعة.

كما وافقت اللجنة على التمديد لرؤساء ونواب رؤساء لجان الصداقة البرلمانية في المجلس للمدة المتبقية من الدورة الخامسة الحالية لمجلس الشورى، إلى جانب الموافقة على التقرير السنوي للشعبة البرلمانية للعام 1431-1432هـ.

وتضم اللجنة التنفيذية للشعبة البرلمانية في عضويتها أعضاء المجلس أعضاء الشعبة البرلمانية الأستاذ عبدالله بن سعيد أبو ملحة والأستاذ سعود بن عبدالرحمن الشمري والدكتور راشد بن حمد الكثيري والدكتور عبدالله بن محارب الظفيري، والدكتور خالد بن عبدالرحمن السيف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةجريدتيالأرشيفجوال الجزيرةالسوق المفتوحالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة